السبت 1 يونيو 2024

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل سائق تاكسي برصاصة في الرأس ببولاق الدكرور

10-1-2019 | 11:04

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية تفاصيل مقتل صاحب مكتب ديكورات ودفنه في مصطبة أسمنتية بمنطقة بولاق الدكرور.


تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من إحدى السيدات مقيمة بدائرة القسم بغياب زوجها يوسف أ،  37 سنة، مهندس وصاحب مكتب ديكورات، عقب خروجه من مسكنهما بالسيارة خاصته.

على الفور قامت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام بتشكيل فريق بحث، توصلت جهوده أن وراء ارتكاب الواقعة كلٍ من محمد أ. خ- سن 28، عامل، مقيم منطقة الطوابق بدائرة قسم شرطة الأهرام، محكوم عليه بالحبس 3 سنوات في قضية "تبديد".. يرتبط بعلاقة عمل معه في مجال التشطيبات، تامر ع. س- سن 35، عامل، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما.. وبحوزة المتهم الأول سيارة المجنى عليه وبطاقته الشخصية،  وبمواجهتهما قرر الأول باتفاقه مع الثاني على قتل المجني عليه، وسرقة سيارته والاستيلاء على مفاتيح مكتب الديكورات لسرقة ما به من مبالغ مالية، وفي سبيل ذلك قاما باستدراجه إلى عقار كائن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بزعم تشطيب شقة خاصة بالمتهم الثاني ولدى وصولهم أطلق الأول عيار ناري من سلاح كان بحوزته فأرداه قتيلاً ، واستوليا منه على هاتفي محمول والسيارة وقاما بوضع جثته بطرقة في نهاية سلم العقار بالطابق الحادي عشر وصبا عليها كمية من الأسمنت، وأضافا بتخلصهما من الهاتفين بإلقائهما بالطريق العام.

وباتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم استخراج جثة المجني عليه ملفوف داخل بطانية وبه إصابة بعيار ناري بالرأس، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.