الخميس 9 مايو 2024

الجزائر تشارك في الدورة الـ37 للبورصة الدولية للسياحة بميلانو الإيطالية

29-3-2017 | 19:37

أ ش أ

تشارك الجزائر ممثلة بالديوان الوطني للسياحة ، في فعاليات الدورة الـ37 للبورصة الدولية للسياحة بمدينة ميلانو الإيطالية في الفترة الممتدة من 2 إلى 4 أبريل المقبل.
وذكر الديوان الوطني للسياحة الجزائري - في بيان له اليوم الأربعاء - أن المشاركة في هذه الفعالية تندرج في إطار "تنفيذ المخطط الرئيسي للتهيئة السياحية وتثمينا لأهداف الاستراتيجية الجديدة للتنمية السياحية لآفاق 2030".
وينشط الجناح الجزائري في هذه الفعالية ، مجموعة من الحرفيين يعرضون مجموعة من اللوحات الرملية التي تمثل المناظر السياحية الجزائرية خاصة منها الصحراوية وكذلك مجموعة متنوعة من الخزف التي تلقى إعجاب الزوار الأجانب ، كما سيتم بث مجموعة متنوعة من الأفلام الترويجية التي تستقطب الجمهور العريض وهذا لإبراز التنوع الثقافي الذي تزخر به الجزائر.
وأضاف البيان أن المشاركة الجزائرية ستكون "فرصة لتعزيز العلاقات المتميزة بين الجزائر وإيطاليا والتي تستند على تعاون ثري في كل قطاعات النشاط الاقتصادي وكذلك الاستفادة من تجارب وخبرات هذا البلد وتحويل الإمكانات والمقومات السياحية الكبيرة التي تمتلكها الجزائر إلى عروض متكاملة ومتنوعة بين المتعاملين الجزائريين والإيطاليين".

    Dr.Radwa
    Egypt Air