السبت 22 يونيو 2024

بالفيديو.. محمود الجندي: تشككت في أصل الوجود.. وتزوجت 4 مرات

29-3-2017 | 21:22

أكد الفنان محمود الجندى أنه بدأ الغناء فى المعهد العالى للسينما؛ وكانت أول مشاركة له فى المسرح بتقليد صوت حصان.

وقال الجندى – خلال حديثه ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" اليوم الأربعاء مع الإعلامية سهير جودة ومنى عبد الغنى بمشاركة الإعلامية ريهام إبراهيم، على قناة "cbc" - إنه كان يحزن عندما يشاهد مسلسل الشهد والدموع، كما أن أجره فى التليفزيون كان 8 جنيهات، مشيرا إلى أن فيلم "الفرح" من بواقى الزمن الجميل بالنسبة له.

وكشف أنه مر فى مرحلة الشباب بحالة خلل فكرى عن أصل الوجود، والتمرد على التقاليد القديمة وكان حينها فى عنفوان الشباب، ليقرأ فى الاشتراكية والشيوعية؛ ليدخل فى النهاية مرحلة رفض الأفكار القديمة كلها وكل ما هو معروف وثابت، مشيرا إلى أن حريق شب فى منزله كان رسالة بأن يعود إلى صوابه؛ وهو ما حدث بالفعل خاصة وأن زوجته توفيت فى الحريق.

وأضاف أنه تزوج 4 مرات وكل زيجة كان لها ظروفها الخاصة، وأنه تزوج من الفنانة عبلة كامل بعد حريق منزله، وأنه كان فى القوات المسلحة 7 سنوات وكان لديه تجربة قوية فى الجيش.

ورأى الجندى أن هذه الفترة كانت الأفضل فى حياته وكانت بعد تخرجه من معهد السينما؛ حيث أصبح ضابط احتياط فى الجيش؛ وكان معه عاطف الطيب ومصطفى الدمرداش، موضحًا أنه يحزن بسبب الاحتفال بنصر أكتوبر دون تغيير سلوكيات المجتمع؛ لأن المجتمع كان يتميز بالشهامة والرجولة ولكن لم يعد هذا موجودًا الآن.

وأكد أنه عرض على الرئيس عبد الفتاح السيسى دخول القوات المسلحة كشريك لتصوير فيلم حربى، خاصة وأن نوعية هذه الأفلام تتكلف أضعاف الأفلام العادية، سواء إيجار الدبابة أو الجنود، موضحا أن الرئيس السيسى رحب بهذا، ولكن العائق الآن هو عدم وجود عمل مكتوب وجاهز.

 

وشدد على أن المسرح هو حياته ويعتبره مملكة الممثل لأنه يضع رقيب داخلى فى الفنان يجعله يندمج مع الجمهور.

    الاكثر قراءة