الخميس 6 يونيو 2024

إطلاق أسماء الشهدء والمحافظين السابقين على ميادين ومدارس الوادي الجديد

13-1-2019 | 13:19

قرر اللواء محمد الزملوط ، محافظ الوادي الجديد ، إطلاق أسماء المحافظين السابقين - الذين وافتهم المنية - علي شوارع وميادين ومدارس وقري المحافظة إلى جانب أسماء الشهداء من أبناء المحافظة ، وذلك في إطار تكريمهم ، وتقديرا للجهود التي بذلوها لتحقيق التنمية الشاملة في كافة القطاعات على أرض المحافظة.

وصرح المحافظ ، بأن إطلاق الأسماء سيكون علي الشوارع أو المدارس أو القرى التي تحمل أسماء عامة "غير مؤثرة " يمكن استبدالها .

يذكر أن مكتبة مصر العامة بمحافظة الوادى الجديد ، قد أقامت الأسبوع الماضى حفلا لتأبين الدكتور فاروق التلاوي ، شيخ المحافظين والمحافظ الأسبق للمحافظة - الذي وافته المنية عن عمر يناهز 90 عامًا في الثلاثين من ديسمبر الماضى .

ومن ناحية أخرى ، صرح المهندس صلاح السيد ، وكيل وزارة التموين بالوادى الجديد ، بأنه سيتم بعد غد  الثلاثاء  فتح باب التقدم للحصول على سيارات البيع المتنقلة ، ضمن المرحلة السادسة من المشروع بإجمالى ألف سيارة بيع متنقل للشباب على مستوى الجمهورية ، ضمن مبادرة الرئيس لتشغيل الشباب من خلال مشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة التابع لوزارة التموين لتوفير ألف سيارة مبردة بالكامل ، ونصف مبردة ، ونصف بقالة ، حمولة طن لمن تنطبق عليهم الشروط. 

وأشار فى بيان اليوم إلى أن مديرية التموين والإدارات التابعة لها بمراكز المحافظة الخمسة ستبدأ تلقى الطلبات بعد غد الثلاثاء ولمدة شهر ، حتى الخامس عشر من فبراير المقبل ، وسيتم ارسال أسماء المتقدمين لوزارة التموين لتحديد المستفيدين وفق الشروط المعلنة .