الإثنين 23 سبتمبر 2024

محافظ مطروح يبحث سبل تيسير الإجراءات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين

15-1-2019 | 13:25

أكد محافظ مطروح ، اللواء مجدي الغرابلي ، حرص المحافظة على تشجيع الاستثمار الجاد ، الذي يعمل على تنمية المحافظة ، ويوفر مزيدا من فرص العمل لأبنائها.. لافتا إلى تنفيذ توجيهات القيادة السياسية في كافة المجالات ،ودعم المستثمرين الجادين ، واسترداد أراضي الدولة والقضاء على التعديات ، حفاظا على حقوق الدولة وتأكيد سلطة القانون. 

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ ،مستشاري مجلس وهيئة قضايا الدولة بالمحافظة ، والإدارات المعنية ، لبحث سبل تيسير الإجراءات ، واستعراض كافة المشكلات التي تواجه المستثمرين الجادين وسبل تيسيرها، وذلك فى إطار تشجيع وجذب الاستثمار .

وأوضح المحافظ أنه سيتم مناقشة وبحث الملفات الخاصة بالمشروعات الاستثمارية ، وأخذ المشورة القانونية في كافة إجراءات التصالح بكل مشروع على حدة، ووضع صيغة محددة للضوابط والإجراءات كنموذج قانوني تلتزم به جميع المشروعات في إطار من المصداقية والشفافية، والرد على المستثمر بما رأته المجموعة الإستشارية من اجراءات وقرارات أو إلتزامات خاصة بالمشروع .

وأشار إلى أنه تم خلال اللقاء بحث مشاكل المشروعات "المتعثرة " بعد تقديم أصحابها ما يفيد جديتهم في استكمال المشروع ، والإقرار بالالتزام بتنفيذ بنود التعاقد ،وانتهاء لجنة فض المنازعات من الأحكام القانونية الخاصة بها.. مؤكدا أنه سيتم تقديم كافة التسهيلات لأي مستثمر يرغب في الاستثمار على أرض المحافظة .. داعياً رجال الأعمال داخل وخارج مصر إلى توجيه استثمارتهم لمحافظة مطروح، لما تمتلكه من إمكانيات ومقومات تنموية تؤهلها لأن تكون من أفضل مناطق الجذب السياحي في العالم .