الأربعاء 3 يوليو 2024

في عيدهم الـ 67.. برلماني لـ«الهلال اليوم»: رجال الشرطة تحملوا ما لا تتحمله الجبال

20-1-2019 | 22:46

هنأ النائب محمد كلوب عضو مجلس النواب، رجال الشرطة بعيدهم السابع والستين، مؤكدًا أنهم تحملوا ما لا تتحمله الجبال، لأنهم نجحوا في استعادة الأمن خلال ظروف قاسية وصعبة للغاية، مضيفًا أنهم قهروا التحديات وأحبطوا المخططات الإرهابية من خلال ضربات استباقية أحبطت حيل ومخططات قوى الشر.

وقال «كلوب» في تصريحات خاصة لـ«الهلال اليوم»، إن اليقظة الأمنية الكبيرة خلال السنوات الآخيرة نجحت في تصفية عددٍ من العناصر الإرهابية في شمال سيناء وفي الظهير الصحراوي وقلب القاهرة الكبرى، مشيرًا إلى أنها أفشلت مخططات قوى الإرهاب في تنفيذ عمليات إرهابية تستهدف المنشآت الحيوية.

وأضاف النائب البرلماني، أن الأجهزة الأمنية وجهت ضربات استباقية خلال الفترة الأخيرة لإحباط العمليات التي تنوي العناصر الإرهابية تنفيذها قبل أعياد القيامة المجيدة.

ولفت "كلوب"، إلى أن عيد الشرطة يمثل عيدًا لكل المصريين، لأن قوات الأمن تصدت للعناصر الإرهابية المدعومة من دول إقليمية ودولية تسعى للنيل من استقرار البلاد، إلا أن القيادة السياسية تدرك حجم التحديات وتتصدى بكل حزم لمثل هذه المخططات الشيطانية التي لن تنال من عزيمة المصريين.

كان اللواء محمود توفيق وزير الداخلية يرافقه أعضاء المجلس الأعلى للشرطة اليوم الأحد، قد توجه إلى القصر الجمهورى بعابدين، لتسجيل كلمة شكر وتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك فى إطار الاحتفال بعيد الشرطة.