السبت 1 يونيو 2024

فوز نابولي على لاتسيو يتصدر اهتمامات صحف إيطاليا

21-1-2019 | 12:26

 اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الاثنين، بتفوق نابولي على نظيره لاتسيو، بالفوز بهدفين مقابل هدف، أمس الأحد، بمنافسات الكالتشيو.

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "بين الدوري وسوق الانتقالات. بياتيك: أحب ميلان.. غدًا التوقيع مع انتقال ماوري إلى جنوى، الاتفاق يمكن أن يتم مقابل 35 مليون يورو".

وأضافت: "يوفنتوس يغير الخطة، صفقة دارميان يبدو أنها انتهت وسبينازولا في طريقه للخروج".

وختمت: "زاباتا، أتالانتا يطير ويا له من قناص.. دوفان يسجل أكثر من رونالدو.. ونابولي يهزم لاتسيو بثنائية كاييخون وهدف على طريقة مارادونا من ميليك، هدف إيموبيلي لا يكفي". 

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "تحفة مميزة من أنشيلوتي.. نابولي يهزم لاتسيو 2-1 ويعود لفارق الـ 6 نقاط، بدون آلان، كوليبالي، إنسيني وهامسيك، نابولي يسجل مرتين ويضرب القائم 4 مرات.. بينما إنزاجي مدرب لاتسيو ينتقد الحكم".

وأضافت: "آلان سيجلب 100 مليون يورو، أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي سيطير إلى باريس اليوم، حيث سيقيم عروض سان جيرمان لضم البرازيلي، والنادي يبحث عن بديله".

وتابعت: "جينارو وصفقة.. ميلان في مراسي وجاتوزو لا يستدعي هيجواين.. بينما يوفنتوس يستأنف مشواره ضد كييفو فيرونا، ويفتح أبوابه لماتيو دارميان".

وختمت: "دوفان زاباتا على قمة فروسينوني: إنه ملك المهاجمين.. أتالانتا سيطر مع البوكر القناص وفاز 5-0، في ليلة تسجيل دوفان سوبر هاتريك". 

أما "توتو سبورت"، فقالت: "يوفنتوس اختار دارميان.. البيانكونيري وضع ظهير مانشستر يونايتد في قبضته، لكن سبينازولا يرفض الخروج معارًا.. فيما يصر المهدي بنعطية على الخروج".

وأضافت "يحيا زاباتا.. انلادي يقول لا لعرض بقيمة 40 مليون يورو.. دوفان وأتالانتا لا يمكن إيقافهما، وعرض وست هام مرفوض.. فيما سجل كوالياريلا هدفين أمام فيورنتينا، ولحق برونالدو من حيث الأهداف".

وتابعت: "نابولي عظيم، كاييخون وميليك يهزمان لاتسيو 2-1 وإيموبيلي فقط لا يكفي". وختمت قائلة:"ميلان وجنوى بدون البيبيتا.. غدًا ستتم الصفقة مع تشيلسي".