الأربعاء 26 يونيو 2024

وفد من جامعة الأزهر يزور قسمي أول وثان مدينة نصر للتهنئة بعيد الشرطة

أخبار22-1-2019 | 19:58

قام وفد من جامعة الأزهر يضم الدكتور أشرف عطية البدويهي نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع البنات، والدكتور طارق سلمان نائب رئيس جامعة الأزهر للدراسات العليا والبحوث وعدد كبير من ممثلي الجامعة بزيارة قسمي شرطة أول وثان مدينة نصر؛ لتهنئتهم بالعيد الـ67 للشرطة وذكرى ثورة 25 يناير . 


وأكد نواب رئيس جامعة الأزهر في بيان، أن جهود رجال الشرطة وما يتحملونه من أعباء، وما يقدمونه من بطولات وتضحيات، يعد مثالًا للعطاء والانتماء لمصرنا الحبيبة، وأن دماء الشهداء هي التي رسمت الطريق لبلدنا العزيز نحو آفاق مستقبل أفضل. 


وشدد وفد جامعة الأزهر على أن رجال الشرطة البواسل ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، معربين عن تمنيهم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام". 


وذكر وفد الجامعة، أن عيد الشرطة دائما ما يذكرنا بشهدائنا من رجال الشرطة الأبرار، الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من لقي ربه ومنهم من ينتظر، والذين جعلوا الولاء للوطن أغلى وأسمى من الحياة .