الأحد 19 مايو 2024

مصرع 4 مطلوبين بالمنيا في اشتباك ناري مع الشرطة

30-3-2017 | 14:18

لقى 4 أشخاص مطلوبين فى قضايا جنائية، من بينهم شقيقي خط الصعيد علي حسين والذي لقى مصرعه عام 2012، خلال مشاجرة مع احدى العائلات، مصرعهم إثر تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن خلال حملة تنفيذ الأحكام بمركز دير مواس جنوبي محافظة المنيا صباح أمس الخميس  وعثر بحوزتهم على عدد من قطع السلاح غير المرخص.

كان اللواء فيصل دويدار مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا قد تلقى إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير إدارة البحث الجنائي يفيد بمقتل 4 من المطلوبين في قضايا جنائية بقرية البدرمان التابعة لمركز دير مواس وذلك خلال الحملة الأمنية المكبرة لضبط المطلوبين في القضايا الجنائية والصادرة ضدهم أحكام.

وعند وصول قوات الشرطة لضبط المتهمين وقع تبادل إطلاق نار بين قوات الأمن والمطلوبين أمنياً مما أسفر عن مقتل 4 من المطلوبين من بينهم تامر وصدام حسين ،شقيقي خط الصعيد الذي لقى مصرعه عام 2012 (علي حسين)، وشخصين آخرين من أتباعهماوهما حسين يحيى عبد الحكيم وعلاء شافعى معروف.

وعثرت الأجهزة الأمنية على عدد من قطع السلاح والتي كانت بحوزتهم من بينها 2 سلاح آلي  و2 سلاح آلي إسرائيلي و53 طلقة حية.

تحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة حيث عاينت مكان الواقعة والجثث الأربع وقررت ندب الطبيب الشرعي لتشريح الجثث ومعرفة سبب الوفاة.