الجمعة 21 يونيو 2024

اليوم.. 3 مباريات في البطولة العربية للأندية للطائرة "سيدات في غياب الأهلي

28-1-2019 | 12:15

تنطلق عصر اليوم الاثنين منافسات اليوم الثاني للبطولة العربية للكرة الطائرة للأندية للسيدات رقم 20 على ملعب الصالة المغطاة رقم 2 بمجمع الصالات المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي والتي تستمر حتى يوم السبت المقبل.

 

وتقام اليوم ثلاث مباريات، حيث يلتقي الصفاقسي التونسي مع الدفاع الحسني المغربي فى الساعة الثالثة عصرا، والمحرق البحريني مع الصيد المصري فى تمام الخامسة مساء، وتختتم مباريات اليوم بلقاء الزمالك وسبورتنج في السابعة مساء، في حين يحصل فريق الأهلي على راحة من المباريات.

 

ويعد لقاء الزمالك وسبورتنج الأقوى اليوم، بعد هزيمة الفريق الأبيض أمس أمام الصفاقسي التونسي وفوز سبورتنج على المحرق البحريني بنفس النتيجة، حيث يسعى الزمالك للفوز باللقاء للمنافسة على المركز الثالث والميدالية البرونزية، في حين يسعى سبورتنج لتأكيد جدارته بالمنافسة على اللقب مع الأهلي والصفاقسي اللذان يحتلان قمة البطولة بعد انتهاء منافسات اليوم الأول بالفوز على الدفاع الحسني المغربي والزمالك على الترتيب بنتيجة 3 / 0 بسهولة.

 

يحضر فعاليات اليوم الثاني مجلس إدارة الاتحاد المصري للكرة الطائرة برئاسة المهندس خالد ناصف سليم والدكتور بشير العلوان ممثل الاتحاد العربي وهناء حمزة رئيس اللجنة المنظمة وأحمد عبدالدايم مدير البطولة ولجنة المراسم برئاسة المهندس محمد عوض وجميع اللجان العاملة في البطولة.