السبت 29 يونيو 2024

«راضي»: الرئيس السيسي كشف حقيقة أوضاع حقوق الإنسان بمصداقية

أخبار28-1-2019 | 17:17

قال اللواء أمين راضي، القيادي بحزب الوفد، إن القمة المصرية الفرنسية بين الرئيس عبدالفتاح السيسي ونظيره إيمانويل ماكرون، اليوم، شهدت تطورا كبيرا في العلاقات الثنائية في شتى المجالات وتبيين للرؤى المختلفة حول القضايا الإقليمية وحقوق الإنسان في مصر.

وأكد القيادي بحزب الوفد لـ«الهلال اليوم» أن الرئيس عبدالفتاح السيسي كشف حقيقة الأوضاع بمصر وعدم التعامل مع الوضع من خلال المنصات الإلكترونية والتدوينات الحقوقية التي تعمل وتنشر بعيدا عن أرض الواقع وسط تحديات كبرى.

ولفت "راضي" إلى أن مصر حققت تقدما واضحا في مواجهة الإرهاب وتحقيق الاستقرار فضلا عن طرح وتبني مبادرات حقوقية واجتماعية تضمن حياة كريمة لآلاف الأسر المصرية رغم الصعوبات والتحديات الأمنية والاقتصادية التي تواجهها القيادة السياسية.

وأوضح أن المجتمع الغربي لمس ما حذر من رئيس السيسي سابقا بشأن خطر تمدد الإرهاب والتطرف الذي عانى منه المجتمع الغربي وعلى رأسه فرنسا التي تشهد موجة غضب واحتجاجات واسعة.

يعقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، ونظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون، مؤتمراً صحفياً اليوم، بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، بعد انتهاء المباحثات الثنائية والموسعة.

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى، إن حقوق الإنسان لا تتجزأ ولا يجب قصرها في مصر على حرية الرأي، مضيفا إن منظمات المجتمع المدني لها دور مهم خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها مصر، ولذلك يجب أن نستمع إليهم".

 

    الاكثر قراءة