الثلاثاء 14 مايو 2024

بالصور.. مشاهير جمعتهم الصداقة بالأميرة ديانا

الهلال لايت30-1-2019 | 19:05

على الرغم من أن الأميرة ديانا كانت دائمة الانشغال بالتزامات لا تعد ولا تحصى إلا أنها كانت محبوبة من قبل الشعب والكثير من المشاهير وكثيرا ما قضت الوقت مع أصدقائها وفيما يلى أبرز المشاهير الذين جمعتهم الصداقة مع الأميرة الراحلة

هيلاري كلينتون

التقت هيلاري الأميرة ديانا قبل عام واحد من وفاة الأخيرة، حيث زارت الأميرة ديانا هيلاري فى واشنطن و حضرتا معا حدثا لدعم الصليب الأحمر وكان بيل كلينتون قد اعترف بأنه وهيلاري عرفا الأميرة ديانا وكانا مغرمين بها، وقد حضر بيل وهيلاري جنازة الأميرة .


النجمة ليزا مينيلي  

كانت النجمة صديقة مقربة للأميرة وقد صرحت فيما سبق أنها كانت محظوظة للغاية لكون الأميرة صديقتها، التقت بها للمرة الأولى في كواليس إحدى الحفلات الموسيقية التي قدمتها بلندن .



جيانى فيرساتشى

كانت الأميرة ديانا صديقة مقربة لمصمم الأزياء الشهير الذي قتل بالرصاص على درجات منزله بواسطة القاتل المتسلسل أندرو كونانان وقد حضرت الأميرة جنازته بصحبة السير ألتون جون وقالت لقد دمرني فقدان رجل عظيم وموهوب


مايكل جاكسون

وفقا لما قاله مات فيدز الحارس الشخصى السابق لمايكل جاكسون، فإن نجم البوب الراحل كان مغرما بالأميرة وكان يتحدث إليها عبر الهاتف وذلك بعد أن التقيا للمرة الأولى والوحيدة فى عام 1988، وبعد وفاتها صرح للصحفيين ديانا كانت صديقتى  لم تعد هنا، أنا أحبها " وأضاف أن الوفاة المفاجئة لديانا أميرة ويلز هي واحدة من أعظم المآسى في الألفية فقد كانت صديقة العالم .


فريدى ميركورى

ذكر رامي مالك المرشح لنيل جائزة الاوسكار عن دوره فى فيلم Bohemian Rhapsody لتجسيد شخصية فريدى ميركوري، أنه سمع أن علاقة صداقة ربطت بين النجم والأميرة وأنه صحبها مرة متنكرة لتناول مشروب في إحدى المحال، إلا إنه لا يعرف مدى صحة هذه القصة، وكانت كليو روكوس قد ذكرت هذه القصة  في سيرة حياتها .


جمعت الصداقة بين الأميرة ديانا وبين ناعومى كامبل وسيندى كروفورد وكريستى تورلينغتون



نيكول كيدمان وتوم كروز

قبل انفصالهما في عام 2001 , حضر نيكول وتوم جنازة الأميرة ديانا معا، وكان الثنائي قد التقيا بالأميرة أثناء عرض فيلم Far and Away  في عام 1992 .


كيرت راسل وغولدى هاون

التقى كيرت وغولدي بالأميرة ديانا في عام 1991 خلال العرض الأول لفيلم  Backdraft  وطبقا لما صرح به النجم في عام 2016 فإنه دعى الأميرة لزيارة مزرعته وقضاء بعض الوقت هناك للابتعاد عن مطاردة الصحافة، وأن الأميرة بالفعل قضت بعض الوقت هناك بصحبة الأمير ويليام وهاري وأن مديرة المنزل وتدعى بوني صارت مقربة للأميرة، وواظبت ديانا على إرسال البطاقات البريدية لها في كل عيد .


سارة فيرغسون

جمعت صداقة عميقة بين الأميرة ديانا وسارة فيرغسون وكانت الأخيرة قد تحدثت عن مدى الترابط الذي جمعها مع الأميرة الراحلة وكيف ناقشا معا قرار طلاقهما إلى جانب تبادل الأسرار


 

    Dr.Radwa
    Egypt Air