الثلاثاء 21 مايو 2024

وزارة الشباب والرياضة تبث بوابتها الإلكترونية بالإنجليزية غدًا

31-1-2019 | 15:46

تبدأ وزارة الشباب والرياضة، غدا الجمعة، في بث بوابتها الإليكترونية باللغة الإنجليزية باعتبارها الوسيلة الإعلامية الأكثر شمولا للتفاعل مع الشباب و تهتم بكل الخدمات المقدمة لهم من الوزارة.


وقال الصحفي جمال نور الدين رئيس تحرير البوابة، في تصريح اليوم الخميس، إن وزير الشباب والرياضة وافق على إطلاق بوابة الوزارة بثلاث لغات هى العربية والإنجليزية والفرنسية من أجل التواصل مع شباب مصر داخليا وخارجيا وبما يواكب استعداد مصر لاستلام رئاسة الاتحاد الإفريقي واختيار أسوان عاصمة شباب إفريقيا.


وأضاف أن الوزير وافق على تخصيص صفحة خاصة باسم الشباب الإفريقي ضمن بوابة الوزارة على شبكة الإنترنت لمتابعة بطولة الأمم الإفريقية لكرة القدم التي ستستضيفها مصر العام الحالي وإتاحة كل البيانات الخاصة بالفرق المشاركة في البطولة والمنافسات والأماكن المتعلقة بها وكيفية حضور المباريات وكذلك الجولات السياحية في كل محافظة تحتضن تلك البطولة.


وأكد نور الدين، أن البوابة تبدأ خلال الأسبوع المقبل في إطلاق النسخة الفرنسية وكذلك إذاعة شباب مصر التي يتولى مسئوليتها من إعداد وتقديم وإخراج الشباب أنفسهم كما سينطلق تليفزيون شباب مصر خلال منتصف شهر فبراير المقبل بالتزامن مع استلام مصر لرئاسة الاتحاد الإفريقي، ويعمل بها شباب فقط من كليات الإعلام والموهوبين من التخصصات الأخرى.