الأربعاء 15 مايو 2024

حرب «تكسير العظام» بين هانى شاكر وإيمان البحر الدرويش

30-3-2017 | 19:53

في تطور جديد لحرب البلاغات الدائرة بين نقيب الموسيقيين الحالي الفنان هاني شاكر، والنقيب السابق إيمان البحر درويش، قررت النيابة استدعاء "شاكر" والفنانة نادية مصطفى، للاستماع لأقوالهما في البلاغ المقدم منهما ضد إيمان البحر درويش، بتهمة تزوير عناوين مسكنيهما فى الدعاوى التى رفعت ضدهما أمام محكمة مدينة نصر.

وكان إيمان البحر درويش قد أقام دعوى تزوير وبلاغ كاذب ضد نقيب الموسيقيين هانى شاكر والمطربة نادية مصطفى وآخرين، على خلفية اتهامهم بإذاعة أخبار كاذبة فى وسائل الإعلام بأن المطرب إيمان البحر درويش مشطوب عضويته رغم قرار وزير الثقافة برفض شطب عضوية المدعى، وهو ما يعد بلاغًا كاذبًا وتزويرًا، إلا أن المحكمة قضت ببراءة المتهمين.

وتقدم في وقت سابق المستشار ياسر قنطوش، المحامي الخاص للفنان هاني شاكر، ببلاغ لقسم شرطة الطالبية يتهم الفنان إيمان البحر درويش وسيد العشماوي، بالتحريض بسبه وقذفه بعبارات مسيئة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعقب البلاغ أصدر إيمان البحر درويش، بياناً ردّ فيه على اتهام هاني شاكر له بالتحريض على نشر مقاطع فيديو مسيئة، بالتعاون مع عضو مفصول من النقابة يدعى سيد الأبيض الشهير بطبال هيفاء وهبي، مؤكداً أنه لا يعرف سيد ولا يحرّضه، وإنما تدخل للإفراج عنه بعد تعنّت بعض الضباط.