السبت 8 يونيو 2024

محافظ البحر الأحمر يفتتح قسم الحروق والتجميل بمستشفى الغردقة العام

2-2-2019 | 13:53

قال اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم السبت إن افتتاح قسم الحروق والتجميل بالمستشفى العام بالغردقة يعد إضافة جديدة للجهود المبذولة لتوفير الرعاية الصحية والخدمات الطبية للمواطنين.


وأضاف المحافظ - خلال افتتاح القسم في إطار احتفالات المحافظة بالعيد القومي - إنه تم الانتهاء من كافة الأعمال التي يحتاجها القسم ليصبح جاهزا كليا وجزئيا لاستقبال المرضى. 


وأوضح أن قسم الحروق والتجميل سيعمل على أعلى مستوى لخدمة المرضى، بالإضافة إلى العناية الفائقة بالمريض وتوفير كافة العلاج اللازم ويضم 9 أسٌرة و4 أسرة بالعناية المركزة.. وسيعمل بالقسم 12 ممرضا بالإضافة إلى اثنين من المشرفين.


من ناحية أخرى، تفقد المحافظ أعمال التطوير الحضري بمنطقة الملاحة بمدينة الغردقة وذلك في إطار خطة المحافظة لتحسين الصورة الذهنية والبصرية للمدينة.


وأوضح أن تطوير منطقة الملاحة يتم على عدة مراحل، وتضم عملية التطوير تركيب انترلوك وبلدروات وأعمدة الإنارة بالإضافة إلى كافة أعمال البنية التحتية من شبكة مياه الشرب والصرف الصحي وخطوط الكهرباء في 8 شوارع، مطالبا المواطنين بضرورة دهان المنازل والعمارات بلون موحد على أن تكون الدهانات على نفقة المحافظة لغير القادرين حتى تصبح منطقة تليق بمدينة الغردقة السياحية.