الأحد 21 يوليو 2024

أولياء الأمور يطالبون «الخطيب» بالتدخل لإنقاذ كرة اليد في الأهلي

2-2-2019 | 14:08

سادت حالة من الغضب الشديد بين أولياء الأمور بفرق الناشئين لكرة اليد بالنادي الأهلي بسبب تراجع نتائج الفرق، بعد الخروج من البطولة الشتوية التي اقيمت بنادي الزهور، واحتلت فرق النادي الترتيب الاخير، ولم تحصد أي مركز متقدم وتفوقت عليها فرق تمارس اللعبة منذ فترة قصيرة.

وأصيب أولياء الأمور بدهشة كبيرة وصدمة من تراجع مستوى جميع الفرق، ما دفعهم للمطالبة بتدخل مباشر وسريع من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي لإنقاذ مستقبل أبناءهم ومستوى كرة اليد بالنادي ووضع حد لتجاوزات أحمد سالم المشرف على قطاع الناشين لكرة اليد، ضد أولياء الأمور وعدد كبير من اللاعبين الذين يمثلون مستقبل كرة اليد بالنادي.

كما اتهم أولياء الأمور أحمد سالم بإجبار المدربين على إشراك لاعبين بأعينهم واستبعاد لاعبين آخرين من المشاركة في أي مباريات بالبطولة بسبب شكاوى أولياء الأمور ضده لإدارة النادي، والاكتفاء بإشراك عشرة لاعبين فقط في كل فرقة رغم جاهزية باقي اللاعبين.

وكشف أولياء الأمور أن نتائج فرق اليد بقطاع الناشئين لم تحقق أي نتائج ملموسة منذ تولي أحمد سالم المسئولية وأصبحت اللعبة في خطر شديد بسبب عدم تواجده داخل النادي بشكل مستمر وتفرغه لإدارة أعماله الخاصة وأن الحل الوحيد لوقف هذه المهزلة كما وصفوها رحيل أحمد سالم عن النادي.