الأحد 12 مايو 2024

وزير الشباب والرياضة: طرح تذاكر بطولة أمم أفريقيا إلكترونيا

3-2-2019 | 14:26

أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقرر إقامتها خلال شهري يونيو ويوليو القادمين سيتم طرحها إلكترونيًا.


وقال صبحي - في تصريح اليوم الأحد- إنه سيتم طرح التذاكر إلكترونيا لإتاحة الفرصة أمام الجميع لحجز التذاكر (أون لاين)، بعيدا عن أي مجال للتلاعب أو احتكار التذاكر لفئات محددة.


وأوضح وزير الرياضة أن كأس الأمم الأفريقية تعد واحدة من أهم الأحداث الرياضية الكبري التي تستضيفها مصر، مشيراً إلى الترتيب خلال الفترة الراهنة لتطوير ورفع كفاءة الإستادات الرياضية التي تستضيف المحفل الأفريقي من حيث قوة الإضاءة وأرضية الملاعب، متطرقاً إلى الجهود المبذولة على صعيد نظام تذاكر المباريات والتي سيتم طرحها إليكترونياً، مؤكداً على دور الجماهير المصرية التي ينبغي أن تحرص على ظهور شكل مصر الحضاري أمام العالم من خلال التشجيع المثالي.


وأشار صبحي إلى أنه يجرى التنسيق مع كل الجهات المعنية في سبيل تنمية مهارات وقدرات الشباب، والعمل على تأهيلهم لسوق العمل، مؤكداً أن الشباب أنفسهم يقع عليهم دور كبير في بناء ذاتهم وتطوير قدراتهم بشكل مستمر.


وحول المبادرات الشبابية، كشف وزير الشباب والرياضة أن هناك العديد من المبادرات الشبابية التي تتبناها الوزارة وتدعمها وتنفذها على أرض الواقع لتوعية الشباب بمختلف القضايا، وهي مبادرات نابعة من الشباب أنفسهم ومنها مبادرة " المصفوفة الوطنية للأنشطة والمبادرات الموجهة للشباب والنشء، شارك ونضف، يلا نجري، الرياضة أسلوب حياة، حياة برية لنشر الوعي البيئي، ازرع شجرة، أخلاقنا فين، مفتاح مشروعك، شباب يدير شباب، منتدى القيادات الشبابية".



    Dr.Radwa
    Egypt Air