الأحد 30 يونيو 2024

بالصور.. كريستيانو رونالدو يروج لهاتف «ZTE» المقبل

30-3-2017 | 22:45

كشفت شركة «ZTE» الصينية، الصاعدة بقوة في عالم الهواتف الذكية، عن الصورة الأولى لهاتفها الجديد «Nubia Z17» وهو في يد لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو، حسبما نشر موقع «جي إس مارينا».

وتأتي تلك الخطوة في إطار ترويج الشركة لهاتفها الجديد والمنتظر الكشف عنه في السادس من أبريل المقبل، والذي من المنتظر ان يكون من الهواتف المميزة على أقل تقدير في تلك الفترة، حيث سيضم كاميرا خلفية مزدوجة.

ومن خلال الصورة يتضح ان الهاتف الجديد سيأتي بشاشة 5.2 بوصة كما من المنتظر ان تفتح مقاطع فيديوهات بجودة 1080p وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابكسل.

كما قال الموقع إن الهاتف القادم سيضم ذاكرة وصول عشوائي «رام» قدرها 4 جيجابايت و سعة داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما سيطرح بسعر 275 دولار.بالصور.. كريستيانو رونالدو يروج لهاتف «ZTE» المقبل

كشفت شركة «ZTE» الصينية، الصاعدة بقوة فى عالم الهواتف الذكية، عن الصورة الأولى لهاتفها الجديد «Nubia Z17» وهو فى يد لاعب كرة القدم البرتغالى الشهير كريستيانو رونالدو، حسبما نشر موقع «جى إس مارينا».
وتأتى تلك الخطوة فى إطار ترويج الشركة لهاتفها الجديد والمنتظر الكشف عنه فى السادس من أبريل المقبل، والذى من المنتظر أن يكون من الهواتف المميزة على أقل تقدير فى تلك الفترة، حيث سيضم كاميرا خلفية مزدوجة.
ومن خلال الصورة يتضح أن الهاتف الجديد سيأتى بشاشة 5.2 بوصة كما من المنتظر ان تفتح مقاطع فيديوهات بجودة 1080p وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل وأخرى خلفية بدقة 16 ميجابكسل.
كما قال الموقع إن الهاتف القادم سيضم ذاكرة وصول عشوائى «رام» قدرها 4 جيجابايت وسعة داخلية بحجم 64 جيجابايت، كما سيطرح بسعر 275 دولارا.