الجمعة 24 مايو 2024

الإذاعة المصرية تحتفل باليوم العالمي للإذاعة الأحد القادم

فن4-2-2019 | 19:46

تحتفل الإذاعة المصرية باليوم العالمي للإذاعة يوم الأحد القادم ، وصرحت نادية مبروك رئيس الإذاعة المصرية بأن الإذاعة سوف تشارك بمجموعة من البرامج في المسابقة الخاصة بهذه المناسبة كما ستقوم كل شبكة إذاعية بتنفيذ خطة الاحتفال الخاصة بها والتي تم اعتمادها مؤخراً.


وستقدم شبكة الشرق الأوسط مجموعة من البرامج والفترات ستذاع علي مدار اليوم منها : في بيتنا راديو ، "هنا القاهرة" "ذكريات" ، "وأصوات القلوب". "وأنا والنجوم" وحوارات مع بعض مشاهير الإذاعة ومنهم سناء منصور، إيناس جوهر ، صالح مهران ، نبيلة مكاوي .

أما شبكة الشباب والرياضة فتقدم فترات النهار من ، "120 دقيقة كوره ،" " دكتور مود". " ، الأيد في الأيد" و"بنك الحب "

فيما تشارك شبكة صوت العرب في البث المفتوح لليونسكو Global Relay ويتضمن ومضات تعريفية لعدد من رواد الإذاعة المصرية والعربية ، وبعض الشخصيات العربية والمصرية باللغات الإنجليزية والفرنسية وتتركز حول دور الإذاعة في تعزيز قيم التسامح والسلام .


وستشارك الإذاعة المصرية  في مجموعة من فترات البث المشترك مع عدة إذاعات عربية ، وإنتاج برنامج عن دور اتحاد الإذاعات العربية ومميزاته في التقريب بين الشعوب العربية .

وستشمل حتفالية شبكة الاذاعة المصرية   مجموعة من البرامج والفترات منها" صباح الخير ياعرب" " ، أنا في انتظارك " "يا سادة يا كرام وغيرها "

جدير بالذكر أن الاحتفالية هذا العام تتخذ من مفهوم حوار التسامح والسلام شعاراً لها .