السبت 29 يونيو 2024

بالفيديو.. بيراميدز يخطف فوزا قاتلا أمام الداخلية بهدفين في الدوري الممتاز

4-2-2019 | 21:23

خطف فريق بيراميدز فوزا قاتلا، على نظيره الداخلية، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد كلية الشرطة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من بطولة الدوري الممتاز.

سجل الهدف عمر خربين في الدقيقة 90 من ركلة جزاء مثيرة احتسبها الحكم التونسي يوسف السرايري، وأضاف كريستيان بينافنتي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى، وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب، وظهر بيراميدز أكثر خطورة وهجوميا ولكن دون فرص مؤكدة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني كثف بيراميدز من محاولاته الهجومية ودفع أحمد حسن المدير الفني المؤقت بكافة أوراقه الهجومية، في حين تراجع الداخلية للدفاع ولم تكن له أية أنياب هجومية، طوال أحداث الشوط.

وفي الدقيقة 90 ينهي بيراميدز حالة الصيام التهديفي ويسجل الهدف الأول من ركلة جزاء سددها عمر خربين. وينجح كريستيان بينافنتي في تسجيل الهدف الثاني بالدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، مستغلا حالة الاحباط التي ألمت بلاعبي الداخلية بعد الهدف الأول، لتنتهي المباراة بفوز صعب ومهم لبيراميدز بهدفين دون رد.

بهذا الفوز رفع بيراميدز رصيده إلى النقطة 42 يحتل بها المركز الثاني، ويواصل ملاحقة الزمالك المتصدر برصيد 45 نقطة، في حين تجمد رصيد الداخلية عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.