الثلاثاء 11 يونيو 2024

تعادل ليفربول وتقلص الفارق بقمة الدوري يتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

5-2-2019 | 09:45

 تصدر تعادل ليفربول مع ويستهام، مساء أمس الاثنين، وتقلص الفارق على قمة الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي إلى ثلاث نقاط فقط عناوين الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء.


فمن جهتها، قالت صحيفة (ديلي ميل) - تحت عنوان (ليفربول يتعادل مع ويستهام ويفقد نقطتين في الصراع مع السيتي على اللقب) - "كلوب مدرب الريدز يفقد هدوءه ويتناقش بحدة مع الحكم وبيليجريني مدرب ويستهام بعد انتهاء المباراة بسبب الوقت بدل الضائع مع تزايد الضغوط على ليفربول بعدما تقلص الفارق لثلاث نقاط".. كما قالت صحيفة (ديلي إكسبريس) "كلوب يحتد في نقاشه مع حكم اللقاء بعدما وجه ويستهام صدمة لآمال ليفربول في الفوز باللقب".


ومن جانبها، ركزت صحيفة (صن) على تصريحات جيمي كاراجار نجم الريدز السابق، التي هاجم فيها الفريق وانتقد بشدة قرار المدير الفني كلوب بالسماح للمدافع الأيمن كلاين بالرحيل في الانتقالات الشتوية.. ورأت أن الريدز أضاعوا فرصة الحفاظ على فارق النقاط مع السيتزنز عند خمس نقاط بالتعادل وتقلص الفارق لثلاث نقاط.

وعلقت صحيفة (ميرور) على المباراة قائلة "ويستهام يتعادل مع ليفربول 1-1.. هدف ماني لم يكن كافيا، وأنطونيو سجل هدف التعادل وجعل الصراع على اللقب يأخذ منعطفا جديدا".

وأخيرا، قالت صحيفة (ديلي تليجراف) "كلوب غاضب بعد تعادل ليفربول مع ويستهام وتقلص الفارق مع السيتي لثلاث نقاط".