السبت 28 سبتمبر 2024

اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية

5-2-2019 | 10:04

اعتمد محافظ القليوبية الدكتور علاء عبد الحليم، نتيجة الفصل الدراسي الأول لامتحان الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 73.44%، كما اعتمد نتيجة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح بلغت 71.85% .


وقدم المحافظ التهنئة للطلاب الناجحين متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مشيرا إلى أن طلاب مدارس القليوبية حققوا العديد من المراكز على مستوى العالم في الابتكارات، كما حصلوا على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في الشهادات العامة والفنية خلال الفترة الماضية.


وأعرب عبد الحليم عن شكره لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة نحو تحقيق جودة التعليم بمدارس المحافظة، قائلا إن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة؛ لخفض الكثافة، والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.


من جانبه، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم طه عجلان إلي أن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات للشهادة الإعدادية بلغ 89 ألفا و805 طلاب وطالبات، أدى الامتحان منهم 89 ألفا و 129 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.