الثلاثاء 2 يوليو 2024

«عسران» يتفقد شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء وأفرعها

24-1-2017 | 16:04

قام المهندس أسامة عسران نائب وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية داخل شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والأفرع التابعة لها.

وكان برفقة نائب وزير الكهرباء خلال الجولة المهندسة صباح مشالي وكيل أول الوزارة لتطوير الأداء والاتصال السياسي، وعدد من قيادات القطاع.

وقال عسران: هذه الجولة تأتي ضمن عدد من الجولات المتتابعة للوقوف على مستوى أداء عمليات الكشف والتحصيل، والمرور على القطاعات الفنية والتجارية، ومتابعة تطبيق آليات الخدمات المقدمة للجمهور، بهدف رفع وتحسين مستوى الأداء بالشركات"، حسب قوله.

وأضاف أنه سيتم رفع تقرير للدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، للوقوف على المتابعات الدورية لمستوى الأداء بالشركات.

وأوضح عسران، أن القطاع يسعى جاهدًا لسرعة تطوير شبكات التوزيع لتحسين جودة الخدمة المقدمة، كما يتم متابعة أداء الكشافين والمحصلين للتغلب على التحديات والمعوقات التي تواجه تحسين الخدمات المقدمة للمشتركين، وذلك لاختصار دورة العمل للحصول على الخدمة.

كما بيّن أن الجولة جاءت ضمن عدد من الجولات التفقدية التي يقوم بها قيادات من الوزارة خلال الفترة الماضية، في إطار حرص قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة على متابعة مستوى الأداء ومستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور في الشركات التابعة، خاصة شركات التوزيع، ولتأمين التغذية الكهربائية بجودة عالية لكافة القطاعات، وتحسين مستوى الخدمة المقدمة، حسب قوله.

    الاكثر قراءة