الإثنين 3 يونيو 2024

اتحاد التايكوندو يعلن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية

7-2-2019 | 15:46

أعلن الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة عمرو سليم عن تشكيل لجان بطولة مصر الدولية للتايكوندو، والتي تستضيفها مصر في الفترة من  21 والى  24 فبراير المقبل حرصا على الخروج البطولة بشكل يليق بمصر تنظيميًا وإداريًا.

وشكل الاتحاد المصري للتايكوندو عدة لجان رئيسية متكونة من الدكتور وسام الغمرى مديرا للبطولة و الدكتور حاتم كمال مديرا للجنة المسابقات وحسام مرسى للجنة الحكام و دكتور وليد الملاح مسؤلا عن التسويق والإعلام وإسناد اللجنة الرئيسية للبطولة إلى احمد سلطان المدير التنفيذي للاتحاد ومحمد منير عضو مجلس الإدارة.

وقرر الاتحاد إسناد لجنة الاستقبال والانتقالات إلى كابتن "شيدو" والمالية إلى أحمد فايز محاسب الاتحاد والتسجيل إلى محمد على والإعاشة إلى أدهم يوسف واللجنة الطبية إلى دكتور حسن كمال واللجنة الإدارية إلى كثراوي ذكى.

وتشهد النسخة الثالثة من مصر الدولية للتايكوندو رقم قياسي في المشاركة حيث سجل ٣١٤ لاعبا ولاعبة في بطولة الكبار منهم العديد من الأبطال الأولمبيين وأبطال العالم ممثلين ٤٧ دولة مختلفة منها ١٨ دولة من إفريقيا و٧ دول من أسيا و٢١ دولة من أوربا بالإضافة إلي الولايات المتحدة الأمريكية في حين شهدت بطولة العام الماضي اشتراك ٣٠ دولة .

هذا بالإضافة إلي ٢٢٦ لاعبا ولاعبة قاموا بالتسجيل في بطولة الكاديت الخاصة باللاعبين تحت ١٤ سنة ممثلين ٥ دول مختلفة و هي أول مرة تنظم فيها مصر بطولة دولية لهذه المرحلة العمرية وذلك لإعداد لاعبي مصر لبطولة العالم تحت ١٤ سنة والتي ستقام في نهاية هذا العام.