الأربعاء 15 مايو 2024

نشوى مصطفى عضوا بلجنة تحكيم "الطالب المثالي" على مستوى الجامعات

فن12-2-2019 | 19:54

قالت الفنانة نشوى مصطفى ، اليوم الثلاثاء، إنه تم اختيارها عضوا بلجنة تحكيم اختيار الطالب والطالبة المثالية على مستوى الجامعات المصرية، والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وأضافت نشوى - أن المسابقة تقام ضمن مهرجان "إبداع" في موسمه السابع، مشيرة إلى أن هذه الفاعلية تعد أكبر مسابقة في الوطن العربي في المجالات الأدبية والفنية والعملية لشباب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات للعام 2018 - 2019.

وحول أعمالها الفنية، أوضحت نشوى أنها اعتذرت بالأمس عن عدم المشاركة في أحد الأعمال الدرامية المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، مضيفة "مع احترامي للمسلسل وللشركة المنتجة إلا إنني فضلت الاعتذار عن عدم القبول بالدور المخصص لي بالعمل، لأنه لا يناسبني ولن أقدم أي أدوار غير مقتنعة بها تحت أي ظرف".

وتابعت نشوى "في بداياتي الفنية كنت مجبرة على قبول أدوار ليست بحجم طموحي، وذلك بسبب ظروف الحياة أحيانًا أو للتواجد على الساحة أحيانا آخرى، ورغم أن هذا الأمر يؤلم أي فنان، لكنني كنت أحاول دائما أن أثبت للجميع أنني ممثلة مجتهدة واستحق أدوارا أفضل".

وأشارت إلى أنها عقب تجربتها المسرحية الأخيرة "سيلفي مع الموت" وما حققته من نجاح كبير شهد به كبار الفنانين والنقاد والجمهور، لن تقبل بأي أدوار لا تضيف إليها مهما كانت الظروف، وهو ما حدث معها بالأمس عندما عرض عليها أحد الأدوار ورفضته.