السبت 18 مايو 2024

صرف فتاة "التحرش الجماعي" بالزقازيق من سراي النيابة

31-3-2017 | 20:39

أمرت نيابة قسم ثانى الزقازيق بالشرقية، بإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بصرف فتاة التحرش الجماعى، من سرايا النيابة، بعد سماع أقوالها التي اتهمت فيها عدد من الشباب المضبوط على ذمة القضية، بالتحرش بها، وتمزيق ملابسها، فيما تباشر النيابة التحقيق مع الشباب المتهمين.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام العشرات من الشباب بالتحرش بفتاة، بمنطقة القومية.

وأكدت التحقيقات أن الفتاة، كانت ترتدى ملابس قصيرة، “ فستان سوارية” إذ كانت تحضر زفافا بنادى الشرقية، وبعد انتهاء الحفل، قررت الذهاب لأحد الكافيهات بمنطقة القومية، فشاهدها شاب قام بتعقبها ولتحرش بها لفظيا، وجذبها من يدها، الأمر الذي دفع المتواجدين بالمكان للالتفاف حولها، فاستغاثت بالأهالى، لحين وصول الشرطة.

وعند وصول قوات الشرطة، وجدت تجمعات شبابية كثيفة، وأغلبهم كان يشاهد الواقعة، فأطلق الضباط عدة أعيرة نارية فى الهواء لتفريقهم، وتم إنقاذ الفتاة، والقبض على 6 شباب تعرفت الفتاة على أحدهم ويدعى" أحمد أ أ" مقيم الحناوى قسم أول الزقازيق، وتم حجزهم للعرض على النيابة العامة.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2252 إدارى قسم ثانى الزقازيق لسنة 2017.

    الاكثر قراءة