الأحد 23 يونيو 2024

مدرب مولودية بجاية الجزائري يتهم مسؤولي الفريق بالخيانة

31-3-2017 | 20:50

 اتهم عبد الوهاب بوسعادة مدرب نادي مولودية بجاية متذيل جدول ترتيب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، مسؤولي الفريق بالخيانة، في أعقاب خسارة الفريق أمام ضيفه أولمبي المدية 1 / 2، اليوم الجمعة، في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.
واقترب مولودية بجاية خطوة كبيرة من الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية، بعدما تجمد رصيده عند 17 نقطة متخلفا بثماني نقاط عن شباب قسنطينة أول المهددين بالهبوط أيضا. رغم انه لا زال أمامه مباراة مؤجلة ستجمعه لاحقا بمضيفه مولودية الجزائر.
وقال بوسعادة، في تصريحات للإذاعة الجزائرية أعقبت المباراة، إن مسؤولي مولودية بجاية أخلفوا كامل وعودهم، حيث التزموا عندما تعاقدوا معه، بمساعدته على تحقيق هدف البقاء، من خلال السهر على توفير ظروف العمل المناسبة وتحفيز اللاعبين ودعمهم من جميع الجوانب.
وأضاف:" كل الكلام الذي قالوه لم أجد له أثرا في الواقع. الفريق يواجه مصيره لوحده، لا يوجد إلا اللاعبون وأنا كمدرب اعتبر تخلي المسؤولين عن النادي خيانة".
وأكد بوسعادة أن حظوظ مولودية بجاية في البقاء كانت كبيرة لو وجد من يقف إلى جانبه، مؤكدا انه ليس جبانا حتى يستقيل رغم الظروف الصعبة التي يعمل فيها، وانه سيترك منصبه في حال طلب منه ذلك.
وصبت جماهير مولودية بجاية غضبها على ادارة النادي وحملتها مسؤولية الوضع الذي آل اليه الفريق الذي بلغ قبل أشهر قليلة نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأفريقي (كأس الكونفيدرالية).