السبت 18 مايو 2024

مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

18-2-2019 | 10:10

تصدرت مواجهة تشيلسي ومانشستر يونايتد في كأس انجلترا اهتمامات الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الإثنين، وذك في ظل سعي كل من الفريقين لإنقاذ موسمه بعد تضاؤل فرصه في المنافسة بقوة على بطولة الدوري الممتاز.


ونقلت صحيفة (ديلي ميل) تصريحات أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد التي وصف فيها مهاجمه أليكسيس سانشيز بزجاجة الصلصة الحارة، وأكد أنه ينتظر توهجه في لقاء اليوم عندما يبدأ أساسيًا.


وأشارت إلى أن ثنائي الفريق المصاب مارسيال ولينجارد قد يلحقان بمباراة ليفربول في الدوري نهاية الأسبوع.


من جهتها.. تساءلت صحيفة (صن) عن التشكيل الذي سيخوض به تشيلسي لقاء الكأس أمام مانشستر يونايتد كي ينقذ موسمه خاصة بعد التراجع الشديد في النتائج، كما تساءلت عن البدائل التي ستخوض اللقاء في صفوف الشياطين الحمر في ظل غياب مارسيال ولينجارد.


بدورها.. نشرت صحيفة (ميرور) حوارًا مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد كشف فيه السبب وراء عدم مشاهدته مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، والتي انتهت بالهزيمة (2 - صفر)، وقال إنه رفض مشاهدة المباراة لأنه على معرفة وثيقة للغاية باللاعبين، مشيرا إلى إمكانية توليه تدريب فريق فرنسي في المستقبل.


ومن جانبها.. تناولت صحيفة (ديلي إكسبريس) تهديد مسئولي تشيلسي للمدير الفني ماوريسيو ساري بضرورة حدوث تطور وتحسن في مستوى الفريق وإلا سيتم الإطاحة به من القيادة الفنية، مشيرة إلى أن الهزيمة من مانشستر يونايتد قد تطيح به.


    الاكثر قراءة