الثلاثاء 4 يونيو 2024

شاهد.. المقاصة يهزم دجلة بهدفين في الدوري الممتاز

18-2-2019 | 20:59

حقق فريق مصر المقاصة فوزا مهما على نظيره وادي دجلة بهدفين لهدف، في المواجهة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم المقاصة بالهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني، عن طريق اللاعب محمد جابر ميدوواضاف محمد التوني الهدف الثاني في الدقيقة 54، في حين سجل هدف وادي دجلة الوحيد اللاعب محمد هلال في الدقيقة 63.

جاء الشوط الأول حماسيا من الفريقين وحاول كل منهما السيطرة على مجريات اللعب، من أجل زيارة الشباك مبكرا، قبل ان يفرض المقاصة سيطرته على مجريات اللعب وهدد لاعبوه مرمى الفريق الدجلاوي بأكثر من كرة خطيرة ولكن دون تسجيل أهداف، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني كشر المقاصة عن انيابه وسجل هدف في الدقيقة الأولى، واستغل تراجع وادي دجلة وأحرز الهدف الثاني ، قبل ان يعيد محمد هلال فريقه للمباراة بعدما قلص الفارق ونجح في تسجيل هدف، منح الفريق الدجلاوي حافزا كبيرا لتعديل النتيجة، وشنو العديد من الهجمات على مرمى المقاصة، الذي نجح في الحفاظ على فارق الهدف، لتنتهي المباراة بفوز مهم للمقاصة بهدفين لهدف.

بهذه النتيجة رفع المقاصة رصيده الى النقطة 34 يحتل بها المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز، في حين تجمد رصيد وادي دجلة عند النقطة 20 في المركز قبل الاخير.

شاهد أهداف مباراة وادي دجلة ومصر المقاصة