الخميس 20 يونيو 2024

بالفيديو.. وصية أحد قتلة النائب العام تفضح انتماءه لداعش.. ووالده يظنه شاعرا

أخبار23-2-2019 | 23:41

كشف الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "الحكاية"، نص وصية أحد قتلة النائب العام؛ والتي يتضح أن جزءا منها يتضمن كلمات نشيد تنظيم داعش "سلكت طريقي".

وكان والد أحد المنفذ فيهم الإعدام في قضية "اغتيال النائب العام" وهو المتهم أبو بكر السيد، كشف في مداخلة هاتفية مع أحد منابر جماعة الإخوان "الإرهابية"، أن وصية نجلة تضمنت على أبيات شعرية كتبها داخل السجن قبل تنفيذ الحكم عليه بالإعدام، وتبين أن الأبيات هي أحد أناشيد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وعلق "أديب" على تلك الوصية، أن المصريين شعب عاطفي بفطرته؛ حيث لعب أعداء الوطن على عاطفة المصريين؛ مستخدمين السوشيال ميديا ذراعًا لهم، مضيفًا أن منابر الإخوان "الجزيرة" استخدمت تلك الحادثة وروجت لها على أنهم طلاب سلميون لا ينتمون لـ"داعش" من خلال عرض صور المتهمين قبل انضمامهم إلى "داعش".

وتابع الإعلامي، أن النشيد الذي عرضه منبر الإخوان على لسان والد المتهم المنفذ عليه حكم الإعدام، يثبت بما لا يدع مجالا للشك أن أولئك المتهمون ينتمون إلى تنظيم "داعش" الإرهابي دون أدنى شك في حكم القضاء العادل، ويرد على كل من يشك في تورط المتهمين في اغتيال النائب العالم أو الانضمام للتنظيم الإرهابي.