الثلاثاء 28 مايو 2024

الزميل ممدوح الصغير يزور «الهلال اليوم» ضمن جولاته الانتخابية

أخبار24-2-2019 | 13:25

زار الزميل الكاتب الصحفي ممدوح الصغير رئيس تحرير أخبار الحوادث السابق، والمرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي المقرر لها الجمعة المقبل، بوابة "الهلال اليوم" ضمن جولتها الانتخابية بمؤسسة دار الهلال بإصداراتها المختلفة.

والتقى المرشح على مجلس عضوية نقابة الصحفيين الكاتب الصحفي عادل عزب مدير عام بوابة "الهلال اليوم" وجميع الصحفيين بها، وقدم شرحا مختصرا لبرنامجه الانتخابي وناقش الزملاء حول أهم ملامحه.

وأكد "الصغير" أنه سيهتم من خلال برنامجه  على مواكبة التطور التكنولوجي في الصعوبات التي تواجهها الصحافة الورقية،  بجانب إقامة مجمع شرطي في نقابى الصحفيين لتقديم جميع الخدمات للصحفيين، وتحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة من مشروع العلاج.

ولفت إلى أن مشروعه يضمن أيضا حل نهائي للزملاء بالصحف المعطلة، فضلا عن عقد ندوات شهرية لحل الأزمات التي تواجه صناعة النشر بجانب التواصل المستمر على زيادة البدل ليكون بشكل سنوي بما يضمن حياة كريمة للزملاء.

وتعد انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة والمحدد لها الأول من مارس المقبل، الـ 51 في تاريخ النقابة منذ إنشائها عام 1941، فيما يعد النقيب الفائز في تلك الانتخابات هو رقم 22 في تاريخ النقابة منذ الإنشاء وحتى اليوم.