الثلاثاء 18 يونيو 2024

ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة ومخدرات بالعاشر من رمضان

1-3-2019 | 12:15

تمكنت أجهزة الأمن من ضبط 5 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، بمنطقة "السحر والجمال" بمدينة العاشر من رمضان، وبحوزتهم أسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

وأسفر استهداف المنطقة عن ضبط (5) عناصر إجرامية شديدة الخطورة، ومحكوم عليهم في قضية مخدرات، وعدد كبير من قضايا المخدرات والأسلحة النارية ومداهمة بؤر تتخذها تلك العناصر الإجرامية وكراً لها .

كما أسفرت الخطة الأمنية الموضوعة لرصد وتتبع تلك العناصر الإجرامية شديدة الخطورة عن ورود معلومات لمجموعات العمل، تفيد قيام أحد أخطر العناصر الإجرامية، ويدعى "وجدي.م.د" 35 سنة، عاطل، مُقيم قرية الدرمللي، دائرة مركز الرياض بكفر الشيخ، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، بالشرقية، وبحوزته (100 جم لمخدر الهيروين- 230 جنيه- هاتف محمول) بمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

كما وردت معلومات لمجموعة العمل تفيد قيام "أحمد .ع.أ" 24 سنة، عاطل مُقيم بني شبل دائرة مركز الزقازيق بالشرقية، بالاتجار في المواد المخدرة متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية من ضباط مجموعة العمل أسفرت عن ضبطه بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية، وبحوزته (5 كجم بانجو- 150 جنيه- هاتف محمول) بمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار.

على جانب آخر أكدت المعلومات والتحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية، قيام المدعو "محمد .أ.ع" 26 سنة، عاطل، مُقيم المجاورة 30 بدائرة قسم أول العاشر من رمضان بالشرقية، بالاتجار في المواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين على نطاق واسع متخذاً من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه بمحل إقامته بدائرة قسم أول العاشر من رمضان وبحوزته (100جم لمخدر الهيروين- هاتف محمول) بمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الإتجار.

وفي السياق ذاته وردت معلومات تفيد قيام "سعيد .ع.س" 33 سنة، وشقيقه ياسر  28 سنة، مُقيمان بـ"عشش الحي" 14 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية بالاتجار في المواد المخدرة على نطاق واسع متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكاناً لمزاولة نشاطهما غير المشروع.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما بالحي 14 بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان وبحوزتهما (250 جم لمخدر الحشيش - 2 هاتف محمول - سلاح أبيض "كتر" – مبلغ مالي).

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح للدفاع.

كما وردت معلومات لمجموعة العمل مفادها تواجد المحكوم عليها المدعوة "صباح.س.م" 38 سنة، ربة منزل، مُقيمة عشش الصرف الصحي بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان بالشرقية والمطلوب التنفيذ عليها في قضية مخدرات، والمحكوم عليها فيها غيابياً بالسجن لمدة 3 سنوات، بمحل إقامتها حيث تم  استهدافها .

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري الاستمرار في بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقي العناصر الإجرامية.