السبت 18 مايو 2024

تأهل فالنسيا لنهائي كأس الملك الأبرز في الصحف الإسبانية

1-3-2019 | 13:56

اهتمت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الجمعة، بتأهل نادي فالنسيا لنهائي كأس ملك إسبانيا على حساب ريال بيتيس لمواجهة برشلونة، كما تحدثت عن تفوق البارسا على الريال في العقد الأخير في مواجهات الفريقين بعدما أطاح به على ملعب "سنتايجو برنابيو" بثلاثية نظيفة في إياب الدور قبل النهائي لكأس الملك.

وقالت صحيفة (سوبر ديبورتي) التي تصدر في فالنسيا: "نحن ذاهبون إلى إشبيلية"، مضيفة: "ليلة رائعة في ملعب الميستايا، حيث تأهل فالنسيا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا، بالانتصار بهدف نظيف على ريال بيتيس".

وخرجت صحيفة (ماركا) بعنوان "الانفجار في النهائي"، مضيفة: "فالنسيا يتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بعد الإطاحة بريال بيتيس في عام الاحتفال بالمئوية بهدف رودريجيو".

وصدرت صحيفة (سبورت) بالعنوان التالي: "مندفعون لتحقيق الثلاثية"، متابعة: "برشلونة لا يزال في الطريق الصحيح لتحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم".

وقالت الصحيفة عن مواجهة البارسا والريال غدا في الليجا: "الفريق الكتالوني يريد أن يحسم الليجا غدًا من معقل ريال مدريد، لكي يتفرغ لدوري أبطال أوروبا".

فيما خرجت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان: "العقد المذهل"، مضيفة: "منذ موسم 2008-2009، برشلونة انتصر في البرنابيو 10 مباريات ،حتى عام 2003، برشلونة انتصر في معقل ريال مدريد 13 مرة فقط".


    الاكثر قراءة