الخميس 20 يونيو 2024

محمد صلاح في تشكيلة الموسم للدوري الإنجليزي

1-3-2019 | 14:57

اختار موقع "جول" العالمي، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول، في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.


وتواجد ثلاثي ليفربول، محمد صلاح، وفيرجيل فان ديك وأندي روبرتسون، في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي بعد مرور 28 جولة على انطلاق البطولة.


وشهدت التشكيلة المثالية تواجد الحارس دي خيا، ولاعب الوسط بول بوجبا ثنائي مانشستر يونايتد، وإيدين هازارد نجم تشيلسي، بجانب ثلاثي مانشستر سيتي، رحيم سترلينج وأجويرو، وفرناندينهو.


وانحصر سباق المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي قبل 10 أسابيع على نهاية المسابقة.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة، بعدما تغلب على وست هام يونايتد بهدف دون مقابل، في حين تبخرت أحلام توتنهام في حصد اللقب بعد الخسارة أمام تشيلسي بهدفين دون مقابل في مباراة "ديربي لندن" التي جمعتهما على ملعب "ستامفورد بريدج"، ليتوقف رصيد "السبيرز" عند 60 نقطة.


ويطارد النجم المصري محمد صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق مانشستر سيتي المتصدر برصيد 18 هدفا، بعد هدفه الأخير في مرمى وست هام يونايتد من ركلة جزاء.