الثلاثاء 14 مايو 2024

الليلة في «كلاسيكو الأرض».. ريال مدريد الجريح يبحث عن رد الاعتبار أمام برشلونة المنطلق

2-3-2019 | 11:11

يستضيف ريال مدريد، فريق برشلونة مجددا في "كلاسيكو الأرض" مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدخل الريال لقاء اليوم، باحثًا عن رد الاعتبار، بعد الخروج من الكأس أمام برشلونة، وأيضًا بطموحات قوية للمرور إلى الوصافة التي يحتلها أتلتيكو مدريد بفارق نقطتين عنه، وعلى أمل تعطيل مسيرة "البرسا" نحو التتويج الثاني على التوالي "بالليجا".

 ويحتل الفريق الملكي حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بعد أن خاض 25 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 15 مباراة، وتعادل في ثلاث، وتلقى سبع هزائم.

التشكيل المتوقع لريال مدريد:

من المتوقع أن يعود البلجيكي تيبو كورتوا، لحراسة مرمى الفريق الملكي بدلاً من الكوستاريكي كيلور نافاس، الذي خاض مباريات بطولة كأس الملك، وخيسوس فاييخو أو لاعب فريق الناشئين خافي سانشيز، في قلب الدفاع، وفي مركز الظهيرين، سيتم الدفع بكل من ألفارو أودريوزولا ومارسيلو.

ويتكون خط الوسط من الثلاثي توني كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، وسيتولى قيادة هجوم الملكي كريم بنزيمة بجانب فينيسيوس جونيور ولوكاس فاسكيز.

في حين يدخل برشلونة اللقاء بمعنويات مرتفعة، حيث يتصدر الدوري برصيد 57 نقطة بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو، ومنتشيا بفوزه الأخير على ريال مدريد في ملعبه بكأس الملك.

التشكيل المتوقع لبرشلونة:

ومن المتوقع أن يبدأ الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، بنفس طريقة اللقاء السابق والتي جنت ثمارها وأوصلت الفريق إلى نهائي الكأس.

وسيدفع بحارسه الأساسي تير شتيجن، وأمامه سيتواجد الرباعي سيميدو وبيكيه وأومتيتي وألبا، أما في الوسط سيتواجد الثلاثي آرتورو فيدال، بجانب بوسكيتس وراكيتيتش، وسيقود الهجوم ميسي وسواريز وديمبيلي.

    Dr.Radwa
    Egypt Air