الأربعاء 12 يونيو 2024

بعد غنائها مع الكينج.. أمينة تتخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة بألبومها الجديد "اللى راحو"

فن4-3-2019 | 19:48

استطاعت النجمة الشعبية أمينة من تخطى حاجز الـ 2 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" باغنيات ألبومها الجديد "اللى راحو" بعد أيام من طرحه، واستطاعت أغنية "اللى راحو" أن تحتل المراتب الأولى فى قائمة الأغنيات الأكثر انتشارا .


البوم "اللى راحو" يضم 10 أغنيات، وهى: سيدى.. كلمات أحمد مرزوق وألحان محمد رحيم وتوزيع مينو، فى شرع مين.. كلمات ملاك عادل ولحان مدين وتوزيع أحمد عادل، عاش يا وحش.. كلمات ملاك عادل وألحان هانى فاروق وتوزيع أشرف البرنس، السهرة ولعانه.. كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو، صاحبتى.. كلمات وليد رياض وألحان منعم وتوزيع اشرف البرنس، اللى راحوا.. كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع زيزو فاروق، الجديد.. كلمات ملاك عادل وألحان عصام اسماعيل وتوزيع زيزو فاروق، على جمر الهوا.. كلمات وألحان عمرو العلى وتوزيع كريم عبد الوهاب، ارجع لبيتك.. كلمات مصطفى حسن وألحان احمد مصطفى وتوزيع شريف قاسم، آه بحبه.. كلمات مصطفى حسن وألحان حمزة وتوزيع أسامة عبد الهادى .


وعلى جانب أخر كانت قد شاركت أمينة، مع الكينج محمد منير فى حفلة الأخير في أداء أغنية "وسط الدايرة" على المسرح، وعبرت أمينة عن سعادتها بالوقوف على المسرح والغناء مع منير، وقالت إنها بكت فى أول لقاء جمعها به حيث قالت إنها في حالة مفاجأة بالوقوف في حضرة الكينج على نفس المسرح، وأنها كانت تحلم باليوم الذي ستقابله فيه لكي تغني اللون الذي تحبه وهو الخماسي والمعروف في النوبة والذي تعشق الغناء به لولا أن الشعبي ظل مرافقا لها لفترة طويلة، وكانت تقدمه في العديد من الأماكن، معلنة عن حبها للكينج كأيقونة الغناء في مصر".