الخميس 26 سبتمبر 2024

آخر إحصائية لمباحث الآداب: ضبط راقصة مشهورة بالعريش تمارس الرذيلة مع سائح عربي.. سقوط شبكة دعارة بالعجوزة.. 17 قضية بيوت بغاء

تحقيقات7-3-2019 | 12:48

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الآداب العديد من الشبكات الدولية لممارسة الأعمال المنافية للآداب، خلال الفترة الأخيرة، حيث تمكنت من ضبط شبكات دعارة تمارس الرذيلة فقط مع السائحين العرب في الجيزة، فضلا عن نسوة ساقطات من مختلف الجنسيات، مثل الأوكرانيات والروسيات والصينيات اللائي حضرن من بلادهن لممارسة الرذيلة، مقابل المال، في شقق مستأجرة، وبعض الفنادق المعروفة بمحافظة القاهرة.

 

وفي السطور التالية نرصد بعض هذه الشبكات التي نجحت مباحث الآداب في ضبطها، من خلال حملاتها المستمرة على الشقق المفروشة والأماكن المشبوهة.

 

آخر إحصائية


وفق آخر إحصائية للإدارة العامة للآداب ضبطت المباحث 17 قضية بيوت بغاء "إدارة مسكن للدعارة، وتسهيل ممارسة الفجور، وممارسة" و44 قضية تحريض على الفسق، و539  قضايا تعرض للإناث، و 18  قضية تحرش، و 26  قضية خمور، و44 قضية تسول، و 9  قضايا ممارسة فجور و 6  قضايا غسيل أموال و 5439 قضية محال عامة، وضبط 17 قضية بغاء دولى و 22 قضية إتجار في البشر.

 

أبرز الضبطيات


كانت معلومات وردت لضباط إدارة مكافحة جرائم الآداب بمديرية الأمن، أكدتها التحريات التي أشرف عليها اللواء مصطفي شحاته  مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، عن قيام "سهام . ع" 44 سنة، بدون عمل، باصطحاب النسوة الساقطات للشقق المفروشة، بأحد العقارات السكنية بهضبة الهرم، دائرة قسم شرطة الهرم؛ لتسهيل دعارتهن مع السائحين العرب قاطني هذه الشقق، نظير حصولهن على مقابل مادي.

 

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة، تمكنت قوات الإدارة من ضبط المتحرى عنها بشقة مفروشة بدائرة قسم الهرم، وبصحبتها كل من " فوزي .  ف " 48 سنة، سعودي الجنسية، راغب متعة، و"سالمة . ن" 30 سنة، بدون عمل، ممارسة دعارة، سابق اتهامها في قضية آداب رقم 4325، جنح قسم الجيزة .

 

كما تم ضبط "مروة . س" 40  سنة، بدون عمل، سابق اتهامها في قضية آداب عامة، وصادر قرار من النيابة العامة بسرعة ضبطها؛ لتنفيذ حكم صادر ضدها 3 سنوات، وغرامة 10000 جنيه، في القضية رقم 5187، جنايات قسم ثان أكتوبر، وسابق ضبطها في قضية آداب عامة وباصطحابهما لديوان عام المديرية، اعترف راغب المتعة أنه جاء لممارسة الرذيلة مع النسوة الساقطات مقابل أجر مادي، فتم صرفه عقب التنسيق مع النيابة العامة.

 

ضبط راقصة مشهورة


كما ألقت مباحث الآداب القبض على «صفاء . ر»، 33 سنة، راقصة، وشهرتها "مرمر " بإحدى المحال الشهيرة بشارع العريش بالهرم ؛ لاتهامها بممارسة الرذيلة مع السائحين العرب مقابل تقاضيها مبالغ مالية.

 

وذلك عقب أن أكدت التحريات صحة المعلومات التي وردت لقوات الإدارة العامة لمكافحة الآداب بالمديرية، بقيام المتهمة بمزاولة نشاطا إجراميا مخل للآداب العامة من خلال قيامها باصطحاب الرجال من راغبي المتعة من السائحين العرب لممارسة الرذيلة معها داخل الشقة المفروشة بدائرة قسم شرطة الدقي نظير مقابل مادي.

 

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم استهداف الشقة، وضبط المتحرى عنها أثناء تواجدها تمارس الفحشاء مع راغب متعة وهو مجدي . ع  38 سنه ، عربي الجنسية ، وبمواجهته أقر بممارسة الرذيلة معها مقابل أجر مادي، وتم صرفه عقب التنسيق مع النيابة العامة، وبمواجهتها اعترفت باستئجارها الشقق المفروشة لممارسة الرذيلة مع راغبي المتعة، نظير أجر مادي، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 74231 جنح العجوزة ، وتم إخطار حي العجوزة ومصلحة الضرائب عن الشقة المفروشة، وتوجيه اتهام لمالكها "صالحة مراد  لعدم إخطار الأجهزة المعنية بتسكين مفروش.