الأحد 16 يونيو 2024

محمد يحيى يستعرض أبرز ملامح مشروعه الانتخابي خلال زيارته لـ«الهلال اليوم»

أخبار10-3-2019 | 13:53

زار الزميل محمد يحيى يوسف، بمؤسسة أخبار اليوم، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين في انتخابات التجديد النصفي المقرر لها الجمعة 15 مارس، عقب تأجيلها في الأول من مارس لعدم اكتمال النصاب القانوني، بوابة "الهلال اليوم" ضمن جولته الانتخابية بمؤسسة دار الهلال بإصداراتها المختلفة.

واستقبل الكاتب الصحفي عمرو سهل رئيس التحرير بوابة "الهلال اليوم" والكاتب الصحفي عادل عزب مدير عام التحرير بالبوابة، المرشح لعضوية مجلس نقابة الصحفيين محمد يحيى يوسف.

وخلال لقائه بالصحفيين في بوابة "الهلال اليوم"، أكد "يحيى" أن سيعمل على توفيق أوضاع الصحفيين المالية وتحسين أوضاعهم الاقتصادية والاجتماعية والطبية وفقا لبرنامج مدروس ومحدد لإنجاز عدد من المشروعات الخامة التي تخدم الجماعة الصحفية.

ولفت "يحيى" إلى أن مشروع العلاج يأتي على رأس أولويات المشروعات التي تخدم الصحفيين وأسرهم، لافتا إلى أنه توصل إلى اتفاق مع إحدى شركات التأمين للتعاقد مع أكبر المستشفيات الطبية ومعامل التحاليل للحصول على الخدمة مباشرة من خلال مبلغ شهري رمزي لمشروع العلاج، مشددا على ضرورة تكاتف الجهود لنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لجميع الأعضاء.

وتعد انتخابات نقابة الصحفيين المقبلة والمحدد لها منتصف مارس المقبل، الـ 51 في تاريخ النقابة منذ إنشائها عام 1941، فيما يعد النقيب الفائز في هذه الانتخابات هو رقم 22 في تاريخ النقابة منذ الإنشاء وحتى اليوم.