الأحد 16 يونيو 2024

.كولبيالى يقود قطار الأهلي لعبور كمين الداخلية (مكررر)

1-4-2017 | 22:05

حقق النادي الأهلي إنتصارآ مثيرآ على فريق الداخلية 3-0 في المباراة المؤجلة من الأسبوع رقم 21 من منافسات الدوري المصري الممتازعلى ملعب السلام الدولي.
وشهد الشوط الأول سيطرةحمراء كاملة على مجريات اللقاء ولكن لاعبو الأهلي أصتدمو بالحصون الدفاعية لفريق الداخلية بالإضافة إلي تألق الحارس محمد فتحي الذي تصدى ل3 أهداف محققة من لاعبي الأهلي لينتهي الشوط الأول سلبيآ.

وفي شوط الثاني تواصل الضغط الأحمر قبل أن تأتي الدقيقة 60 عندما أنطلق سعد الدين سمير بالكرة من منتصف الملعب وأخترق بالكرة حتى سدد كرة مخادعة مرت من تحت أيدي الحارس محمد فتحي لتسكن الشباك معلنآ عن تقدم الشياطين الحمر بالهدف الأول.
وفي دقيقة 62 أجرى حسام البدري تبديل بنزول وليد سيلمان بدلآ من غير الموفق عمرو جمال ليكافىء سيلمان مدربة بالهدف الثاني الذي جاء في دقيقة 70 بعد أن أرسل تسديدة متقنة من ضربة حرة مباشرة سكنت الشباك.

وفي دقيقة 80 سجل الوافد الجديد كولبيالى الهدف الثالث في دقيقة 80 بعد إستقبل كرة عرضية من المايسترو عبد الله السعيد ليضعها برأسة على يسار الحارس محمد فتحي معلنأ عن هدفة الأول خلال مشاركة الثانية مع المارد الأحمر.
قبل أن يعود  كوالبالي ويسدد ضربة رأسية أخرى مسجلآ الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع.
ويعد هذا هو الإنتصار الثالث لنادي الأهلي هذا الموسم على حساب الداخلية بعد إنتصار الدور الأول 2-0 وفي دور ثمن النهائي من مسابقة كاس مصر 2-1.
وبهذا الفوز الإنتصار عزز الأهلي من صدارتة برصيد 55 نقطة بفارق 10 نقاط عن الوصيف مصر المقاصة الذي سيلعب مباراة غدآ فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 16 قي المركزال15