الثلاثاء 30 يوليو 2024

مرتضى منصور : مؤمن سليمان كومبارس ولم أتوقع هذه النهاية لحلمي

2-4-2017 | 01:20

قال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، إنه أتى بمؤمن سليمان المدير الفني الحالي لسموحة وهو كومبارس مغمور والنادي صنع اسمه، حيث علق قائلاً:"يا مؤمن هتفضل كومبارس أنت اللي خلصت عليا في إفريقيا.. كسبت الزمالك واستريحت هتفضل بردو كومبارس".
وأكد  منصور في تصريحات تليفزيونية له اليوم ، أن مؤمن سليمان مدرب سموحة لن يرى نادى الزمالك مرة أخرى. وواصل منصور ، قائلاً:"بين الشوطين قلت لإسماعيل يوسف افتح السبيكر وقولتلهم ده مش لعب رجالة دى كرة نسائية". وشدد رئيس الزمالك قائلا من لا يعرف قيمة نادي الزمالك وقميصه في "ستين داهية".
وأضاف أن الدوري مازال في الملعب وأن كل شئ وارد.
واردف منصور ان محمد حلمي هو من كان وراء رحيل أحمد حسن مكي ومحمد أبو جبل. ووجه مرتضى منصور انتقادات حادة لحلمى قائلاً:"فين الونش مش طايقه ليه يا حلمى.. فين دونجا فين مسعد اللى فاق.. وقولت للاعبين بين الشوطين لو هلعب بالأشبال هلعب.. في لاعيبة مش قادرة وبيلاعبها برده والتشكيل لم يكن جيد والتغييرات مش جيدة".
واستكمل منصور مؤكدا ان ركلة جزاء مصطفى فتحى لو سجلت جت جون لكان الزمالك فائزا باللقاء أو متعادلا. وواصل منصور كاشفا عن من سيقود تدريب الفريق غدا حيث قال "مش مشكلة.. ده كان منظر ولاد ادربوا.. ومش هتفرق دلوقتي استفدنا ايه من التدريب" مؤكدا أنه ينتظر محمد صلاح حتى يستأذن من إدارة الحرس علي أن يكون غدا متواجد بالتدريبات.

واختتم أنه لم يتوقع أن تكون نهاية محمد حلمى مع الفريق بهذا الشكل السئ.

    الاكثر قراءة