الجمعة 27 سبتمبر 2024

فيفي عبده تعلن عن جائزة قيمتها 1000 دولار

فن14-3-2019 | 15:35

أعلنت الراقصة فيفي عبده، عن مسابقة للمواهب الشابة في جميع الفنون على أن تقدر قيمة الجائزة 1000 دولار، ونشرت مقطع فيديو لبوكية ورد يحمل اسمها عبر حسابها الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام".

 

 

 

وكتبت فيفي على الفيديو الذي نشرته :" أنا آسفة كان المفروض أطلع لايف إمبارح أنا والكوتش مدربة الطاقة الايجابية، لكن كان فيه عطل في إنستجرام وأنا كمان عندي دور برد شديد".

 

وتابعت:" إن شاء الله هنأجل اللايف ليوم الأربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً، اللايف ده هنختار فيه فائز أو فائزه لمسابقة المواهب الشابة والجائزة هتكون 1000 دولار.


 

جدير بالذكر أن فيفي عبدة تشارك المطرب رامي عياش، في بطولة كليب أغنيته الجديدة بعنوان "سكاكر السكر"، ومن المقرر طرحها عبر حسابة الرسمي موقع "يوتيوب"، خلال الفترة القادمة.


انا اسفه كان المفروض اطلع لايف امبارح انا و الكوتش/ تمام بلعيد مدربة الطاقة الايجابية لاكن كان فيه عطل في انستجرام و انا كمان عندي دور برد شديد 🤧🤒 ان شاء الله هنأجل اللايف ليوم الاربع الجاي ٢٠ مارس الساعة ٩ مساءً. اللايف ده هنختار فيه فائز او فائزه لمسابقة المواهب الشابه و الجايزه هتكون $1000 دولار. يلا كل اللي عندهم مواهب في اي نوع من انواع الفنون ينزل فيديو علي هاشتاج #betheonesportonista

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on