السبت 18 مايو 2024

«9 قيادات ومفتشين» بالقوى العاملة يؤدون اليمين القانونية

2-4-2017 | 08:21

أدى 4 من شاغلي الوظائف القيادية، و5 من مفتشي العمل بوزارة القوى العاملة اليمين القانونية أمام وزير القوى العاملة محمد سعفان؛ تنفيذًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الجديد 81 لسـنة 2016، الذي يوجب على شاغلي هذه الوظائف حلف اليمين.

وجاء نص اليمين القانونية كما يلي: (أقسم بالله العظيم أن أحترم الدستور والقانون، وأن أخدم الدولة، وأن أحافظ على المال العام، وأن أؤدي واجباتي الوظيفية بنزاهة وشفافية وبروح فريق العمل، وعلى الوجه الأكمل لخدمة الشعب).

ووجه الوزير خلال اجتماعه مع هذه القيادات والمفتشين بعد حلف اليمين، بضرورة النهوض بالعمل وخاصة في مجالي التشغيل والتدريب، مشددا على احترام القوانين واللوائح المنظمة لحسن سير العمل وتقديم الخدمات للجمهور بشكل لائق، قائلا: "إن المرحلة المقبلة مهمة للنهوض بالدولة، وتتطلب مساهمة وتضافر جهود جميع القيادات، موجهًا بضرورة مواجهة الفساد بكل أنواعه، والاعتماد على الشباب لإعداد صف ثان وثالث يتولون المسئولية مستقبلا، ومواجهة العجز في عدد المفتشين بتعميم فكرة المفتش الشامل لزيادة نسبة التغطية للمنشآت.

وأكد "سعفان" تحقيق العدل والنظام في العمل، والعمل بروح الفريق الواحد للصالح العام، ونقل الرسالة للعاملين لديهم، منوهًا إلى أنه سيتم تقييم أداء جميع القيادات والعاملين بالمديريات، مشيرًا إلى ضرورة أن يكون لديهم رؤية للتجديد والعطاء والعمل بجدية.

وأدى اليمين القانونية من القيادات: نجوى أحمد إبراهيم وكيل أول الوزارة، مدير مديرية القوى العاملة بالقاهرة، ومحمد أيمن ربيع رئيس الإدارة المركزية لرعاية القوى العاملة، وعليو ثابت محمود مدير مديرية القوى العاملة بسوهاج، وسميحة عبد الرحمن سليمان مدير الإدارة العامة للاتصالات والمنظمات الشعبية.

كما أدى اليمين من مفتشي العمل: محمد السيد محمد عبد اللاه مفتش عمل بمكتب عمل برج العرب، وأحمد عبد الهادي عبد العزيز، ومحمد الشغنوبي، وأحمد حجاج أحمد، وطلعت جودة عبد الرحمن، مفتشو عمل بمكتب عمل العاشر من رمضان.

    الاكثر قراءة