الجمعة 27 سبتمبر 2024

المتهم بقتل زوجته: استخدمت الكرباج والماء المغلي ومخرطة الملوخية

2-4-2017 | 11:35

كشفت اعترافات المتهم بقتل زوجته بمنطقة  المعصرة، بالقاهرة، عن تفاصيل جديدة حول  الواقعة. حيث تفنن المتهم باستخدام اسأليب متنوعة وشديدة السادية في قتلها بدءا من الكرباج ومرورا بالحرق بمياه مغلية، لينتهي بالسكين ومخرطة الملوخية.

وقال المتهم ان يوم الواقعة طلب المتهم من ابنه الصغير تشغيل التلفزيون على قناة "المولد" ورفع مستوي الصوت لأعلاه، وطلب من ابنته البالغة من العمر 15 عام اخذ اخوتها وترك المنزل، واختلى بالمجني عليها وقام بتجريدها من ملابسها وربط يدها وقدمها،ثم استخدم اداة تعذيب عبارة عن "كرباج" من الاسلاك الكهربائية وانهال عليها بالضرب والسباب، ثم استخدم عصي خشبية وضربها حتي كسرت على جسدها.

وواصل المتهم: بعد ذلك احضرت مخرطة ملوخية وانهلت عليها ضربا حتي تم تلفها،ليقوم بجلب سكين من المطبخ وانهال عليها طعنا، وقام بتسخين ماء في "البويلر" وسكبه علي جسدها وتركها جثة هامدة.

كانت النيابة قد أمرت النيابة بتشريح جثة المجني عليها لبيان سبب الوفاة،تمهيدا للدفن،كما امرت باستدعاء الضابط الذي حرر محضر الواقعه للاستماع لاقواله، وأمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة القضية وجددت له الحبس 15 يوما،في مواعيد التجديد الرسمية.

وتبين من المعاينة الأولية لجثة المجني عليها وجود عدة طعنات متفرقة بجسدها وآثار تعذيب،واهتراء بمنطقة الظهر نتيحة سكب الماء المغلي علي جسدها.