الجمعة 21 يونيو 2024

ختام المرحلة الأولى من برنامج عرب جوت تالنت الأسبوع القادم

2-4-2017 | 12:13

أعلن أعضاء لجنة تحكيم الموسم الخامس، من برنامج المواهب العالمي "‪Arabs got Talent‬"، بصيغته العربيّة أنه سيتم عرض الحلقتين الخامسة والسادسة من المرحلة الأولى، الأسبوع المقبل ، وتختار اللجنة المواهب التي ستتأهل رسميّاً إلى العروض المباشرة، اعتباراً من 15 الشهر الجاري.

ورحب كل من علي جابر، النجمة نجوى كرم، والنجم أحمد حلمي، أعضاء لجنة تحكيم الموسم الخامس، من برنامج المواهب العالمي "‪Arabs got Talent‬" بصيغته العربيّة بالمواهب التي تشارك في حلقات البرنامج، وهو ما يؤكد عليه المشتركون في الحلقة الرابعة من الاختبارات الأوليّة. 

وضمت الحلقة الرابعة مجموعة من المواهب المتميزة لكن معايير لجنة التحكيم باتت أكثر صعوبة، وبالتالي تأهل إلى المرحلة المقبلة فقط صاحب الموهبة الاستثنائية. 

بدأت العروض مع فرقة "‪Fantastic 5‬" من تونس، التي مزجت الرقص بالتكنولوجيا، وقدمت عرضاً جديداً من نوعه، توافرت فيه عناصر الإبهار البصري والحركة الجسدية، وترافقت مع مؤثرات بصرية ممتعة وتقنية متطورة، أثنت عليها لجنة التحكيم، وحصلت الفرقة على "3 نعم"، بعدما رفعت شعار "معاً لعالم أفضل"، فطلب أحمد حلمي أن يعبّر أعضاء الفرقة عن هذا الشعار من خلال قصّة، فيما أكد علي ونجوى أن الفريق يستحق الحصول على "البازر الذهبي" لكن الفن الذي يقدمونه كفيل بإيصال موهبتهم الى الجمهور أينما كان. 

بعدها، دخل فريق ‪TMT‬ من مصر، المكوّن من شابين قدما فن الـ‪Parody ‬، حيث وضعا كلمات كوميديّة على لحن أغنية ‪Hello‬ الشهيرة، مع مزج الأغنية بالنغمات الشرقية، فألهبا المسرح ضحكاً ووجدا حماسة كبيرة من الجمهور، وحصلا على "3 نعم"، واعتبر أحمد ونجوى أن الخلطة التي قدمها الشابان مميزة، بخلاف علي الذي انجذب إلى الدقيقة الأولى من العرض فقط كما قال، ومع ذلك أعطاهما صوته.

بعدها دخل خالد أبو الهال من المغرب، الذي وعد بمفاجأة في نهاية عرضه، والنتيجة أنه قام برسم 3 صور شخصيّة لأحمد حلمي في دقيقيتن من الوقت، فنال إعجاب أحمد ونجوى فيما اعترض علي ولم يعطه صوته وحصل بالتالي على "2 نعم" فقط، تبعه "فرقة حسب الله للعزف" من مصر التي تأسّست عام 1860، وتغير أعضاؤها على مرّ السنوات وشكّلت الفرقة العريقة للفن الشعبي، وقوبلت بترحيب كبير واعتبر أحمد أن مرور الفرقة هو تحيّة للبرنامج وحصلت على 3 نعم. 


الجدير بالذكر أن الحلقة الخامسة من المرحلة الأولى من "‪Arabs got Talent‬"، ستعرض يوم الجمعة 7 إبريل الحالي، فيما تعرض الحلقة السادسة والأخيرة من المرحلة الأولى في سهرة السبت المقبل، وفيها سيتداول أعضاء لجنة التحكيم في ما بينهم ويختارون المواهب التي ستشارك في العروض المباشرة اعتباراً من الأسبوع التالي.
 

    الاكثر قراءة