الأحد 16 يونيو 2024

مستشفى الأهلي.. وليد وحمدي يواصلان التأهيل.. وهشام يشارك في البدني.. وأشرف يكتفي بالمشي

20-3-2019 | 12:28

اكتفى أيمن أشرف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  بأداء تدريبات بدنية خفيفة إلى جانب تدريبات المشي حول الملعب وذلك على هامش مران الفريق الجماعي  اليوم.


وكان أيمن أشرف قد غادر مباراة شبيبة الساورة الجزائري السبت الماضي في الشوط الثاني بعد شكواه من الإصابة بكدمة في الظهر بين شوطي المباراة.


واستكمل اللاعب تدريباته في الجيم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع له.


وواصل حمدي فتحي لاعب وسط الفريق  تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية ، حيث خاض تدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.


وخاض وليد سليمان  تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يبدأ في تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.


ويعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته والتي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.


ويسير لاعب الأهلي بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته للمباريات.


وشارك هشام محمد  لاعب وسط الفريق في التدريبات البدنية كاملة، تحت إشراف أليخاندرو مدرب الأحمال. 

 

ويعاني اللاعب من الإصابة بالتهاب في أوتار السمانة والخلفية حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مؤخرًا.


وأنهى اللاعب تدريباته البدنية مع الفريق قبل أن يستكمل تدريباته في الجيم وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب فى إطار البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة حيث تبدأ مشاركته تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القادمة.


ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم 30 مارس الحالي ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها علي ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.