الثلاثاء 4 يونيو 2024

"مش ملاحق على الشغل".. أعمال في قائمة انتظار محمد رمضان

فن21-3-2019 | 11:36

يعيش الفنان محمد رمضان، حالة فنية لم يسبق لها من قبل، حيث يقدم خلال العام مسلسلا رمضانيا ومجموعة من أغانيه وحفلا غنائيا كبيرا بالتجمع الخامس، إلى جانب تعاقده على عدد من الأفلام ينافس بها في السينمات، حرصا منه على أن يكون في الصدارة بين فناني جيله.

 

وفي التقرير التالي نرصد لكم الأعمال على قائمة انتظار محمد رمضان.

 

فيلم جديد مع سيف عريبي 

تعاقد الفنان محمد رمضان على بطولة فيلم جديد، دون أن يذكر اسم العمل، ونشر صورة عبر حسابه الرسمي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ "إنستجرام"، أثناء توقيعه العقد، معلقا على الصورة قائلاً: "وقعت على فيلم مع سيف عريبي وهذا الفيلم سيكون مفاجأة التفاصيل الكاملة غدًا ثقة في الله نجاح".

 

رجالة حمزة

تعاقد الفنان محمد رمضان مع على بطولة فيلم "رجالة حمزة"، مع الفنان ماجد الكدواني، من تأليف محمد ناير، وإخراج هادي الباجوري وتم الإستعداد لتصوير العمل، إلا أن توقف بسبب إنشعال محمد رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني "زلزال"،  وتم إعداد التجهيزات للفيلم إلا أن التجهيزات توقفت بسبب انشغال محمد رمضان ببطولة مسلسل "زلزال". والفيلم يشارك رمضان البطولة فيه الفنان ماجد الكدواني، في أول تعاون يجمعهما سويًا.

 

بطل العالم

قدم الفنان محمد رمضان مسلسل "نسر الصعيد"، في رمضان الماضي، واتفق بعدها على تقديم فيلم بعنوان "بطل العالم" من تأليف محمد عبدالمعطي، الذي تعاون مع رمضان في مسلسلي "الأسطورة" و"نسر الصعيد"، وقرر رمضان تصوير العمل بعد إجازة العيد، إلا أنه لم يقم بتصويره حتى الآن.

 

أغنية القمر

كشف النجم محمد رمضان، عن صورة جديدة من كواليس الفيديو كليب الجديد، والذي يحمل عنوان "القمر"، ومن المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة عبر حسابه الرسمي موقع "يوتيوب".

 

حفل غنائي

يستعد الفنان محمد رمضان، لتقديم حفل غنائي كبير وذلك يوم الجمعة 29 مارس القادم، فى مركز المنارة بالتجمع الخامس، ومن المنتظر أن يحضر الحفل عدد كبير من جمهوره ومحبيه.