السبت 1 يونيو 2024

الحكم على متهم هتك عرض طفلة بالبساتين مايو المقبل

26-3-2019 | 19:05

قررت محكمة جنايات القاهرة  برئاسة المستشار بشير أحمد عبدالعال بحجز محاكمة المتهم أحمد سالم محمدين في القضية رقم 2938 لسنة 2018 جنايات البساتين في اتهامه بهتك عرض طفلة لـ 25 مايو للحكم.


وأسندت النيابة للمتهم إنه في غضون عام 2017 قام المتهم هتك عرض الطفلة حنان محمد كامل بغير قوة أو تهديد بأن عاشرها معاشرة الأزواج مما أخل بعاطفة الحياء لديها .


كما أكدت أدلة الشهود في القضية الشاهدة الأولي حنان محمد أنها على إثر علاقة عاطفية تربطها بالمتهم قام بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة وكان دلك دون قوة أو تهديد ،وأكدت الشاهدة الثانية أمل رمضان بأنها حال تواجدها بالعقار سكن الشاهدة الأولى شاهدت المتهم يعاشرها معاشرة الأزواج.


فيما أكد الشاهد محمد فواد رائد شرطة مباحث فرقة جنوب أن تحرياته السرية توصلت إلى أنه على إثر علاقة عاطفية تربط المتهم بالشاهدة الأولى عاشرها معاشرة الأزواج أكثر من مرة وكان ذلك برضاها دون قوة أو تهديد.


وثبت في ملاحظات النيابة العامة أن تقرير الطب الشرعي بالكشف على المجني عليها من قبل تبين وجود تمزق كامل قديم ببكارتها ما يشير إلى كونها ثيبا منذ زمن وثبت بقيد ميلاد المجني عليها أنها مولودة في يناير 2013.