الجمعة 21 يونيو 2024

خريطة "البرامج المتميزة" في "صوت العرب"

2-4-2017 | 18:22

أكدت لمياء محمود رئيس إذاعة صوت العرب، أنّ المحطة ستقدم خلال الأيام المقبلة، مجموعة من البرامج المتميزة، تبدأ الأربعاء المقبل  ببرنامج "أغاني وعجباني"، ويستضيف المحللة الاقتصادية والكاتبة مي أشرف حمدي، ويذيع البرنامج أغاني: "يا حلو صبح لمحمد قنديل، وميال لعمرو دياب، وكن صديقي لماجدة الرومي، والأطلال لأم كلثوم"، وهو من إعداد وتقديم سماح الشامي. 
ويتضمن برنامج "عندما تغنى الدراما"،  الأغاني الدراميه الآتية: "تتر المسلسل التلفزيونى زواج بالإكراه، غناء يارا، وأغنية هوصلك غناء تامر حسنى من فيلم ظرف طارق، وأغنية هذه الليلة لى غناء سيمون من مسرحية كارمن"، والبرنامج من إعداد وتقديم الهام حلمي وكوثر إبراهيم.
وبرنامج "الصهبجية"، وهي حلقة خاصة بمناسبة اليوم العالمي لليتيم، ولقاءات خاصة بهذا الاحتفال، ودور الفنانين الاجتماعي، وأهميته لليتيم، ولقاء مع الفنانة مرنا وليد، والفنانة عزه لبيب، وعميد الكرة الكابتن أحمد حسن، واحتفال خاص بيوم اليتيم، وهو من إعداد وتقديم أحمد شريف.  
أما برنامج "أسرتي"، يستضيف محمد بن أحمد إبراهيم، من الإدارة العامة للتوجيه والإرشاد بوزارة المعارض بالسعودية، حول ما يقدمه الإدارة للأسرة العربية، بالإضافة إلى لقاء مع الشيخ محمد بدوي مجاهد أحد العلماء بوزارة الأوقاف، حول دعوه الشباب بالوقوف بجانب مصر ومساعدتها، وهو من إعداد وتقديم منال ماجد وسامح عفيفي ونجلاء عرفة.  
ويستضيف برنامج "الكلام من حق الجميع"، نبيل صموئيل نائب رئيس المجلس العربي للطفولة والتنمية عن مشاريع المجلس الجديدة، وهو من إعداد وتقديم مهاب ممدوح. 
بينما برنامج "زيارة لمكان بصحبة فلان"،  يطوف بنا المرشد السياحي مايكل يحيى صبحي، ويتحدث عن مدينه أسوان، وأهم المواقع الأثرية، وأبرزها وعن سور المدينة القديمة يؤرخ من حوالي 2000 ق م، وتضم أيضا محاجر شهيرة، بالإضافة إلى الذهب وبعض المعادن، وتضم أيضا وادي الكوبانية شمال أسوان، وهى من الحجر الجيري، والبرنامج من إعداد وإخراج سعدية حسين.  

 

    الاكثر قراءة