السبت 18 مايو 2024

سمية الخشاب تكشف تفاصيل طلاقها من أحمد سعد: "كان بيغير من نجاحي"

فن28-3-2019 | 11:40

كشفت الفنانة سمية الخشاب، عن تفاصيل انفصالها من زوجها المطرب الشعبي أحمد سعد، وقالت أنها رفعت دعوى خلع ضد الأخير منذ شهر بسبب أضرار عانت منه في الحياة الزوجية التي كان يعيشها الطرفين، ولكن لم يحدث الطلاق كما ذكر أحمد سعد صباح اليوم.

 

وأضافت الخشاب في تصريح خاص لـ "الهلال اليوم"، أن شقيقة عمرو سعد، يعرف تلك الخلافات التي دارت بينهما، في الفترة الأخيرة، وأنها اتخذت هذا القرار منذ عدة أشهر، ولكنه تعرض لوعكة صحية فقررت تأجيل الموضوع حتى يتعافي صحيا، وبمجرد ظهورها على البرامج الفضائية ونجاح أغيتها الأخيرة بعنوان "بتستقوى"، زادت الغيرة داخلة وهي كانت الأزمة.

 

وتابعت الخشاب: أنها على مدار الفترة التي تزوجت فيها من أحمد سعد، قضت كل وقتها في الاهتمام بمنزلها وأسرتها، وكانت تمنحهم  طاقة كبيرة ودعم، على حساب عملها وصحتها ، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتها العملية وجمهورها كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بتقديم دعوة خلع منه.

 

وأعلن المطرب أحمد سعد، انفصاله عن زوجته المطربة والفنانة سمية الخشاب، بعد قصة حب تحدث عنها الوسط الفني والمجتمع خلال تلك الفترة.


ونشر سعد صورة تجمعه بأطفاله عبر صفحته الرسمية موقع "فيس بوك"، وكتب"قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب، أتمنى لها السعادة والتوفيق، وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي"

    الاكثر قراءة