الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

ننشر التقرير الطبي للضابط المتهم بالزنا في أكتوبر

2-4-2017 | 19:28

تسلّمت نيابة أكتوبر، التقرير الطبي الخاص بضابط الشرطة، المتهم بممارسة الزنا، والذي قفز من الطابق الثالث بمدينة الخمائل بالشيخ زايد، عندما اقتحم زوج عشيقته الشقة السكنية التي يقطن بها ووجد زوجته معه.
وكشف التقرير الطبي الخاص بالضابط، أنّه مصاب بكدمات وكسور في مناطق متفرقة من الجسد، فضلًا عن وجود اشتباه بنزيف داخلي، وأنّ الضابط يستلزم فترة علاج لا تقل عن 15 يومًا، وعليه قررت النيابة التحفظ عليه داخل المستشفى لحين تماثله للشفاء، ومثوله أمام النيابة للتحقيق معه فيما أسند إليه من اتهامات.
وكشفت تحقيقات النيابة، أنّ ضابط الشرطة المتهم تزوج عرفيًا من ربة منزل بعقد مزور على الرغم من علمه بارتباطها بعقد زواج رسمي مع رجل آخر بمدينة 6 أكتوبر، وأثناء تواجدهما داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، اقتحم الزوج المنزل عليهما، ما دفع الضابط "عشيق الزوجة"، إلى القفز من الطابق الثالث هربًا من مطاردة الزوج.
وتعود الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من عقار بأكتوبر، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أنه قفز من الطابق الثالث أثناء محاولته الهرب من زوج عشيقته، بعد ضبطه بصحبتها في شقة الزوجية، وتم نقله إلى المستشفى مصابا بكسور وجروح متفرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.